إسماعيل الشافعي : رئاستي للاتحاد المصري للتنس تنتهي 2020
نفى الكابتن إسماعيل الشافعي الرئيس الجديد للاتحاد المصري للتنس ما تناولته بعض وسائل الإعلام بأن فترة رئاسته للاتحاد ستستمر أربع سنوات ملمحا إلى أن نظام اللائحة الجديدة يقر بثلاث سنوات فقط مما يعني أن فترة رئاسته ستنتهي في العام الذي ستقام فيه أولمبياد طوكيو 2020.

وقال الشافعي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم/ الأحد/ إنه يشعر بمسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه عقب توليه رئاسة الاتحاد في الانتخابات التي أجريت أمس/ السبت.

وأشار أنه يعلم جيدا أنه سيبذل جهدا كبيرا خلال الأشهر الثلاثة المقبلة من أجل وضع أسس تسير عليها منظومة الاتحاد مع بداية العام الجديد وتشمل هذه المنظومة النواحي الإدارية والفنية.

وفي سؤال حول إمكانية قيام الاتحاد بزيادة الدعم المالي للفرق وللاعبين خلال الفترة المقبلة أكد الشافعي أنه لا يمكنه إقرار ذلك حاليا إلا بعد دراسة الوضع المالي للاتحاد ومعرفة إمكانياته.
وفي سؤال أيضا عما إذا كان حدث بعض المخالفات أثناء سير العملية الانتخابية داخل الاتحاد ذكر "الانتخابات كانت نزيهة وسارت بشفافية تامة حيث أشرف عليها مستشار قضائي وأعتقد أنه لا يمكن حدوث أي مخالفات في وجوده".
ويذكر أن الكابتن إسماعيل الشافعي كان قد فاز في الانتخابات التي أجريت داخل مقر الاتحادات باستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر عقب حصوله على 8 أصوات من أصل 15 صوتا مقابل 7 أصوات لصالح منافسته على نفس المنصب إسراء السنهوري رئيس الاتحاد السابق.

المصدر : صدي البلد