يوم مفتوح استعداد لبطولة فلسطين للكاراتيه
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك- ابراهيم جوهر
يواصل المنتخب الفلسطيني للكاراتيه في المحافظات الجنوبية تدريباته استعدادا لخوض بطولة #فلسطين للكاراتيه التي سوف تقام في مدينة غزة في شهرنوفمبر 2017.


في سياق ذلك تجمع منتخب #فلسطين للكاراتيه بالمحافظات الجنوبية بمنتجع الهدى على شاطىء بحر غزة صباح يوم الجمعة الموافق 29 92017 حيث كان يوم ترفيهي للاعبي المنتخب واعضاء الادارة والمدربين والحكام واشتمل هذا اليوم على العديد من الفقرات وتعتبر هذه الرحلة هي الاولى من نوعها على هذا المستوى الجيد والناجح ويحسب هذا الانجاز لاعضاء الادارة التي لم تبخل على كل المنتميين وتسعى دائما للرقي وتطوير الاتحاد .


ابتدئها امين الصندوق الاستاذ شعبان لبد بكلمة ترحيبية في لاعبي المنتخب والمدربين والحكام وروؤساء اللجان وتقدم لهم بالشكر على تلبية الدعوة مؤكدا ان الاتحاد ماضي في تنفيذ الخطط والبرامج التي تخدم اللاعبين والمدربين والحكام مؤكدا ان هذا التجمع يزيد الترابط والاخوة بين بين اعضاء الاتحاد وتعمل على الترفيه عنهم .


ابتدء اليوم المفتوح بأيات عطرة من القرأن الكريم تلاها لاعب المنتخب براء نصار .


بدأت الفعاليات بشرح قانون التحكيم في الكاراتيه واخر المستجدات والمتغيرات قام بشرحها نظريا رئيس لجنة الحكام الاستاذ خالد شيخ العيد وبعد ذلك اشرف الاستاذ محمد سعد بشرح قانون التحكيم في الكاراتيه عمليا مع التطبيق


وفي سياق ذلك قدم الاستاذ شعبان لبد مسابقة ترفيهيه وقدم بها جوائز مما ادخل البهجة والسرور على المشاركين في هذا اليوم المفتوح .


وتخلل هذا اليوم وجبة افطار وغذاء للحضور المشاركين قام بتوفيرها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه.


وفي نهاية هذا اليوم كانت كلمة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه الدكتور اسعد ابو شوقة الذي اكد فيها على ضرورة انجاح بطولة #فلسطين للكاراتيه وتقديم كل سبل الراحة للمشاركين في البطولة والضيوف .


وفي ختام هذا اليوم تم توزيع البدل الرياضية على لاعبي المنتخب والشهادات على للمشاركين في الدورة التنشيطية للحكام التي اقيمت في هذا اليوم المفتوح .

المصدر : دنيا الوطن