ميلان مهتم بالتعاقد مع كونتي مدرب تشيلسي
أفادت تقارير إعلامية إيطالية اليوم/الثلاثاء/ بأنه مع تزايد الضغوط على فينشينزو مونتيلا المدير الفني لنادى (ايه سي ميلان) فإن الروزينيري مهتم بالتعاقد مع انطونيو كونتي المدير الفني لنادي (تشيلسي) الإنجليزي في الموسم المقبل.

ومع خسارة الفريق لمباريتيه الأخيرتين في الدوري ومواجهته لانتر في الدربي بعد انتهاء العطلة الدولية تتزايد الضغوط على مونتيلا الذي فشل في أن يكون على مستوى التوقعات قبل بداية الموسم.

وذكرت شبكة (سبورت ميدياست) أنه في حالة تلقي الفريق للخسارة الثالثة في الدربي فإن مونتيلا يواجه خطر الإقالة مضيفة إن التعادل ربما يكون كافيا لإنقاذ المدير الفني في ظل خوض الرونزينيري مباريات أمام اياكس الهولندي في الدوري الأوروبي وجنوة وكييفو بعد فترة التوقف قبل أن يواجه اليوفينتوس في 28 أكتوبر الجاري.

ومع ذلك تفيد التقارير بأن رئيس النادي ماركو فاسونى والمدير الرياضي ماسيمليانو ميرابيلى يضعان خططا في حالة كان التغيير في الإدارة الفنية ضروريا.

ويقول موقع فوتبول إيطاليا أن رينو جاتوزو ربما يكون البديل المحتمل كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم رغم أن مسيرته التدريبية لم تكن على مستوى المأمول حتى الآن ولكن يرى مسئولو النادي أنه في حالة تغيير المدير الفني فسوف يتم استكمال الموسم بمدرب مؤقت قبل تعيين مدير فني للموسم المقبل.
ولكن يبقى على الجميع الانتظار حتى بعد استئناف الدوري الإيطالي لمعرفة ما إذا كان مونتيلا سيعيد الأمور إلى نصابها أم أنه سيمضى نحو مصيره المحتوم بعد أن فشل في استغلال الدعم المادي والفني من جانب الإدارة التي أنفقت أكثر من 200 مليون يورو في الانتقالات الصيفية وضمت 12 لاعبا من أجل العودة لمنصات التتويج.

المصدر : صدي البلد