الأولمبية تلتقى رؤساء الأقسام الرياضية والمشرفين الرياضيين في الجامعات
غزة - صحيفة كل أخبارك
عقدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية اجتماعها التحضيري الأول مع أقسام الأنشطة الطلابية والمشرفين الرياضيين في الجامعات الفلسطينية من أجل التحضير والترتيب لبطولة طوكيو للجامعات في ألعاب كرة الطاولة والطائرة للفتيات.

وحضر الاجتماع كلاً من د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية محمد العمصي الأمين العام المساعد رزق مسلم المشرف الرياضي للجامعة الإسلامية مؤمن العزازي رئيس قسم الأنشطة الرياضية في الجامعة الإسلامية محمد السدوديالمشرف الرياضي بجامعة الأزهر إسلام رزقة المشرف
الرياضي بالكالية الجامعية للعلوم التطبيقية مصطفي دياب رئيس قسم الأنشطة الطلابية بجامعة الإسراء بالإضافة إلى جامعة الأقصى.

واتفق المجتمعون على إطلاق البطولتين للفتيات في الرابع والعشرين من الشهر الجاري على ملاعب جامعة الإقصي بإشراف اللجنة الأولمبية وبدعم من الحكومة اليابانية وبالتعاون مع undp على أن تجرى القرعة يوم الحادي عشر من الشهر الجاري بمقر اللجنة الأولمبية.

وأكد د. المجدلاوي أن التوسع الذي تشهده رعاية اللجنة الأولمبية على صعيد الاتحادات الرياضية والانتقال إلى الجامعات الفلسطينية مؤشر إيجابي على نشر اللعبة خاصة في صفوف الطالبات لما له من مردود إيجابي على تطوير اللعبة وانتشارها بالشكل الصحيح.

من جانبهم شكر رؤساء أقسام الأنشطة الرياضة والمشرفين الرياضيين اللجنة الأولمبية على رعايتها لهذا النشاط المميز مؤكدين على المشاركة الواسعة في البطولتين على صعيد الجامعات.

المصدر : دنيا الوطن