خلافات كافاني ونيمار مازالت تلوح بالأفق
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
مازالت قضية خلاف نيمار وكافاني تسيطر على الصحف العالمية على الرغم من ظهور تحسن واضح بعلاقة نجميسان جيرمان بآخر مباراتين ومع انضمام كافاني لمعسكر منتخب بلاده الأوروغواي استعداداً لخوض آخر جولتين من التصفيات عادت الصحف المحلية لتسأله عن القضية من جديد.

كافاني حاول تجنب الحديث عن الخلاف حول تنفيذ ركلة الجزاء قبل حوالي أسبوعين والتي انتهت بإضاعة كافاني لها إثر تصدي الحارس لكن بعد تكرار السؤال أجاب الأوروغوياني "هي أمور تحدث بكرة القدم أحياناً تظهر الأمور بشكل أكبر والحقيقة هي أن الجميع يرى بأنها أخذت أكبر من حجمها فعلاً".

وأضاف كافاني "هذه الأشياء تتم مناقشتها في غرف الملابس ولكل شيء حل كل شيء تم حلّه الآن والمهم هو أننا نعمل جميعاً لنفس الهدف".

هذا التصريح جعل الصحف تتساءل عما إذا كان كافاني يشير لعدم عمل نيمار سابقاً لذات هدف الفريق حيث يبدو أن كافاني لم ينجح بإغلاق الصفحة تماماً ولو أن الواقع يشير فعلاً لحل المشكلة ولو بشكل مؤقت.

وتواجه الأوروغواي كل من فنزويلا وبوليفيا بآخر جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ومع احتلال السيليستي للمركز الثاني يبدو أن زملاء كافاني يملكون القدرة على تحديد مصيرهم بيدهم.

فيديو: لحظة الخلاف بين كافاني ونيمار

المصدر : دنيا الوطن