بن ناصر يدعم صفوف منتخب الجزائر قبل مواجهة الكاميرون
استدعى الجهاز الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم اللاعب إسماعيل بن ناصر مهاجم نادي امبولي الايطالي لتعويض الغيابات في صفوف " الخضر" الذين يستعدون لملاقاة مضيفهم منتخب الكاميرون السبت المقبل ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأظهر الاتحاد الجزائري في موقعه الرسمي ان بن ناصر سينضم لمعسكر المنتخب اليوم وسيعوض اللاعبين الذين غابوا عن المعسكر الإعدادي الذي انطلق أمس الاثنين.

وسيغيب عن مباراة الكاميرون ياسين براهيمي نجم نادي بورتو البرتغالي الذي يعاني من إصابة بأوتار الركبة وفوزي غلام الذي ذكر ناديه نابولي الايطالي أن حالته الصحية لا تسمح له بالسفر إلى الجزائر بسبب معاناته من حالة إعياء.

وشكك الاتحاد الجزائري في ما أسماه " مزاعم" نادي نابولي ولمح إلى إمكانية إرسال طبيب إلى ايطاليا للتأكد من الحالة الصحية لغلام مثلما تقتضيه اللوائح.

وجرى استبعاد كل من رياض محرز وإسلام سليماني لاعبي ليستر الانجليزي ونبيل بن طالب لاعب شالكه الألماني بدعوى السماح للاعبين شباب بنيل فرصتهم مع المنتخب. وخرجت الجزائر من سباق التأهل إلى مونديال روسيا حيث تتذيل المجموعة الثانية بنقطة واحدة.

المصدر : صدي البلد