مرسيليا ينتفض ويحقق فوزاً مثيراً على نيس
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
عاد مرسيليا من بعيد وحول تخلفه أمام مضيفه نيس بهدفين إلى فوز 4-2 الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الفرنسي. على ملعب "أليانز ريفييرا" وجد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي طريقه إلى الشباك للمرة الخامسة في خمس مباريات له مع نيس هذا الموسم لكن فريقه سقط على أرضه أمام مرسيليا 2-4 رغم اضطرار الأخير لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 66 بعد طرد البرازيلي لويز غوستافو.

وبدا نيس في طريقه لحسم اللقاء لمصلحته وتحقيق فوزه الرابع هذا الموسم بعدما تقدم باكرًا بهدفي بالوتيلي (4) والإيفواري جان سيري (16) لكن فريق المدرب رودي غارسيا عاد إلى اللقاء وأنهى الشوط الأول متقدماً 3-2 بفضل ثنائية للأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (26 و44) وهدية من لاعب وسط نيس بيار-ليس ميلو (41 خطأ في مرمى فريقه).

وفي الشوط الثاني عزز النادي المتوسطي تقدمه بهدف للويز غوستافو في الدقيقة 47 ثم طرد اللاعب البرازيلي في الدقيقة 66 ورغم ذلك حافظ فريقه على تقدمه بمساعدة بعض الحظ لأن نيس أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 83 عبر الحسن بليا.

وسمح هذا الفوز الثالث على التوالي لمرسيليا والخامس هذا الموسم بأن يرفع النادي المتوسطي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام نانت و6 نقاط خلف باريس سان جيرمان المتصدر فيما تجمد رصيد نيس عند 10 نقاط في المركز العاشر.

فيديو: جانب من المباراة

 

المصدر : دنيا الوطن