إطلاق اسم المدرب مورينيو "سبيشيال وان" على أحد الشوارع بالبرتغال
أطلقت السلطات المحلية في مدينة سيتوبال البرتغالية اسم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على أحد شوارع المدينة التي شهدت مولد المدرب وذلك تكريما له على مشواره الرائع مع عالم كرة القدم.

من جانبه ذكر مورينيو في تصريحات نشرتها وسائل إعلام برتغالية اليوم أنا مواطن سيتوبالي خالص بكل المزايا والعيوب هذا الفخر يلازمني دوما مازحا بأن هذا هو الشرف الوحيد الذي لن أقبل باستبداله بالانتصارات"

وأشار "سبيشيال وان" مازلت أرغب في المجيء إلى سيتوبال وأن أكون على طبيعتي. آتي إلى سيتوبال لأنني أحبها لأن أمي هنا لأنني أشعر أنني أقرب لأبي ملمحا إلى أنه لا يعلم ما سوف يقوم به عقب كرة القدم سأتابع أبنائي وأحفادي ولكن سيتوبال ستظل دومًا موطني".

وتوج مورينيو الذى يعد من أنجح مدربي كرة القدم فى العصر الحديث بـ33 بطولة متنوعة خلال مسيرته التدريببة مع أندية بورتو البرتغالي تشيلسي الإنجليزي إنتر ميلان الإيطالي #ريال_مدريد الأسباني وأخيرا مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويتقاسم مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي ب19 نقطة لكل فريق بقيادة مورينيو بعد مرور سبع جولات من عمر المسابقة.

المصدر : صدي البلد