مارسيلو ينضم لرونالدو وميسي بقائمة الإحتيال الضريبي
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
إنضم البرازيلي مارسيلو ظهير نادي ريال مدريد الإسباني لقائمة المتهمين بالإحتيال الضريبي داخل إسبانيا حيث بدأت سلطات الضرائب فتح تحقيقاتها بشأن واقعة إحتيال ضريبي تخص اللاعب.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قد سبق وإتهما بالإحتيال الضريبي قبل أن ينضم لهم مارسيلو مؤخراً.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية داخل إسبانيا فإن السلطات الإسبانية قد بدأت في فتح تحقيقاً بشأن وجود إحتمالية إحتيال ضريبي من مارسيلو بنحو 400.000 يورو خاصة بحقوق الصور في عام 2013.


كما أكدت الصحافة الإسبانية أن التحقيق بشأن الوضع المالي للظهير البرازيلي قد تم حفظه وذلك عقب قيامه بإعلان إقراراته الضريبية لعام 2015 كضريبة عن الشركات فيما تشك السلطات بأن اللاعب لم يقم بدفع ضريبة الدخل الشخصي.

وإتخذت السلطات الضريبية خطوات فتح تحقيق في الأمر حيث أن المبلغ المعني يتجاوز 120.000 يورو وينبغي النظر في الحد الأدنى وأن هناك شك في حالة تزوير ضريبي.

هذا وتم تكليف مكاتب سلطات محققي الجرائم المالية في إسبانيا بإتخاذ اللازم نحو الواقعة حيث سيتم تكليفهم بإعداد تقرير حول إذا ما كانت هناك نوايا من اللاعب بالإحتيال على سلطات الضرائب او لا.

فيديو يتحدث عن مارسيلو 

المصدر : دنيا الوطن