شاهد:ماذا قال رئيس الدفاع المغربى عن ازارو وعلاقة رونالدو بالامر

1.2k

شارك

شاهد:ماذا ذكر رئيس الدفاع المغربى عن ازارو وعلاقة رونالدو بالامر حيث أبدى عبد اللطيف المقترض رئيس نادي الدفاع الحسنى الجديدي استياءه من الهجوم الكبير الذى يتعرض له وليد أزارو مهاجم الأهلى والمنضم إلى الفريق قادمًا من الفريق المغربى فى الصيف الماضى.

 

 

وقال المقترض لـ”اليوم السابع”: “ارحموا أزارو أنا لا أعلم سر الانتقادات العنيفة التى توجه إليه فى الفترة الأخيرة على الرغم من تقديم المهاجم الشاب أداءً مميزًا منذ قدومه وتحركاته الجيدة أمام المرمى واتخاذ مواضع مناسبة للتسجيل ومع ذلك دائمًا يتلقى هجومًا من الجماهير”.

وأشار رئيس الدفاع الحسنى الجديدى: “أزارو سجل أمام الترجى التونسى وصنع ركلة جزاء وساهم فى تأهل الأهلى إلى نصف النهائى كيف يتعرض لكل هذا الهجوم حاليًا”.

هدف أزارو أمام الترجي
وأثبت المقترض أن أزارو يقوم بدوره على أكمل وجه مدللاً بنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذى لم يسجل أى هدف فى #الدوري الإسبانى هذا الموسم مشيرًا إلى أنه أمر طبيعي أن يهدر المهاجمون أهدافًا.

وعن إهدار أزارو لانفراد أمام مرمى الترجى ذكر: “أزارو انفرد بالمرمى بفضل تحركاته وضرب مصيدة التسلل وسدد الكرة نحو المرمى لكن الحارس معز بن شريفية تصدى لها ببراعة لماذا نترك التحرك والمكان المناسب وتألق الحارس ونتحدث عن إهدار الفرصة؟”

المصدر : الاهلي اليوم