أبرز المستبعدين فنياً من منتخبات بلادهم
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
يعاني مسعود أوزيل من تذبذب واضح في مستواه في هذا الموسم بينما فشل تيموي باكايوكو في إقناع ديشامب من أجل ضمه للمنتخب الفرنسي بالرغم من المستويات الرائعة الذي يقدمها اللاعب مع تشيلسي في هذا الموسم.

أصبحت المنتخبات على أهبة الإستعداد من أجل إستكمال مشوارها في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ولكن كان هناك بعض المفاجآت بإستبعاد الكثير من النجوم لأسباب فنية وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأسماء.

فيديو أرشيفي

 


مسعود أوزيل
43193bef33.jpg


يعيش مسعود أوزيل فترة كروية صعبة فقد فشل في تقديم أداء مقنع مع آرسنال في هذا الموسم وأصبح حبيس دكة البدلاء في آخر مواجهتين للغانرز في البريميرليغ لذا كان هذا سبب إستبعاده عن تشكيلة منتخب ألمانيا.

سيسك فابريغاس

e4594a9325.jpg

فقد سيسك فابريغاس مركزه الأساسي في تشكيلة المنتخب الإسباني لعدة أسباب منها قلة مشاركاته بصفة مستمرة مع تشيلسي إلى جانب وجود عدد كبير من النجوم المميزة التي تلعب في ذات مركز نجم البلوز.

دوغلاس كوستا

694ef43de9.jpg

لم ينضم البرازيلي دوغلاس كوستا إلى تشكيلة منتخب بلاده منذ يونيو/حزيران الماضي فبالرغم من إنتقاله إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة في هذا الصيف إلا أنه لم يقدم الأداء المنتظر بعد وبالتالي لم ينضم إلى تشكيلة منتخب السيلساو.

تيموي باكايوكو

728b3d570a.jpg

تعاقد تشيلسي مع الفرنسي تيموي باكايوكو قادماً من موناكو في هذا الصيف في صفقة قدرت قيمتها ب36 مليون جنيه إسترليني ونجح اللاعب في تقديم مستويات جيدة مع الفريق اللندني في هذا الموسم ولكن لم يتخذ ديشامب القرار بضم اللاعب في المباريات القادمة للمنتخب الفرنسي.

رياض محرز

3910835267.jpg

لم ينجح المنتخب الجزائري في تحقيق هدفه في التأهل إلى كأس العالم وبالتالي كان الهدف الأهم في الوقت الحالي هو منح المواهب الشابة الفرصة من أجل زيادة الخبرة في المباراة التي سيواجه فيه خصمه الكاميروني.

المصدر : دنيا الوطن