البدء بتعشيب ملعب كرة القدم في مخيم قلنديا
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
شرع مركز الشبابالاجتماعي في مخيم قلنديا اليوم الاربعاء بتنفيذ اولى الخطوات على طريق تعشيبملعب كرة القدم التابع للمركز في مخيم قلنديا.

وفي السياق اثبت مدير المشاريع في مركز شباب قلنديااحمد نافع أن تعشيب الملعب بدأ بالفعل حيث يجري بدأ العمل فعليا في البنية التحتيةكمرحلة اولى.وأكد نافع اهمية هذه الخطوة كون فريق كرةالقدم في مخيم قلنديا يحتاج بالفعل الى ملعب يليق بالتدريبات واقامة المباريات فيه.واثنى نافع على دور الهيئة الادارية ممثلة برئيسهاعزيز طينة وكافة اعضائها على العمل الذي طال انتظاره اعواما طوال حيث لم تدخرادارة النادي الجديدة جهدا من اجل اتمام هذا الانجاز.

وتوجه بالشكر باسمه وباسم اعضاء الهيئة الاداريةلمركز شباب قلنديا الى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة لدعمه ومؤازرتهلنادي مركز الشباب. ووكيل المجلس الاعلى  للشبابوالرياضة عصام القدومي لدعمه هذه الخطوة.واشار نافع الى ان هذا المشروع يحتاج الى ثلاثةاشهر كحد أقصى لاتمامه.

في سياق آخر اثبت مدير المشاريع في مركز الشبابالاجتماعي أن الهيئة الادارية الجديدة في المركز تواصل العمل الدؤوب وتصل الليلبالنهار من اجل النهوض بكافة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية داخل المركز.وتوقف عند فريق كرة القدم الذي يتجه نحو الصعود من درجة الانتظار حتى يصل الى الممتازوالصعوبات التي تواجههم في ذلك والتي كان من بينها وجود ملعب غير معشب مؤكدا انتعشيبه سيمكّن الفريق ويسهل عمليات تدريبه الأمر الذي يعود بالفائدة على الفريق .

وشدد نافع على ضرورة وقوف كافة المؤسسات المحليةداخل المخيم بجانب مركز الشباب الاجتماعي للنهوض بالمركز الى اعلى المستويات.

وختم نافع بالشكر لرئيس النادي السابق رائد فايزمطير على الجهود التي بذلها من أجل تحقيق هذا الحلم لكن الاعتقال الاداري الذيتعرض له حال دون تعشيب الملعب في مرحلة مبكرة. مجددا التأكيد ان مطير لا زال حتىاللحظة يسعى لإتمام تعشيب الملعب.

المصدر : دنيا الوطن