اتحاد الكرة الطائرة يطلق دوري "وحدتنا سر قوتنا" للدرجة الأولى
أعلن اتحاد الكرة الطائرة عن إطلاق دوري "وحدتنا سر قوتنا" لأندية الدرجة الأولى في الثامن من شهر أكتوبر الجاري بمشاركة (9) فرق وذلك على صالات خدمات جباليا الصداقة هلال خان يونس وصالة الشهيد سعد صايل في مدينة غزة.

وقال عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد أن إطلاق اسم "وحدتنا سر قوتنا" على هذه البطولة يأتي دعماً للحراك الوطني الذي جرى في الآونة الأخيرة الهادف لإنهاء حالة الانقسام البغيض وإيماناً بدور اتحاد الكرة الطائرة, والأسرة الرياضية بدعم المجهودات الجبارة التي بذلت مؤخراً في سبيل إنهاء الخلافات التي كانت بين الأخوة الأشقاء.

وأكد هنية أن حالة الوحدة الرياضية سبقت الجهات الحكومية والسياسية معتبراً هذا الأمر بمثابة فخر كبير لأبناء هذه الأسرة العظيمة والمعطاءة والتي لطالما كان لها دور هام وبارز في العمل على توحيد ورص الصفوف طوال السنوات المنصرمة مقدماً شكره وتقديره إلى كل من كان له دور بتحريك عجلة المصالحة والتي سترتد بالإيجاب على أبناء الشعب الفلسطيني عامة والحركة الرياضية بشكل خاص.

ويشارك في بطولة دوري الدرجة الأولى (9) فرق وهي: (الرباط الأمل السعادة الوفاق حطين #فلسطين شباب النزلة نماء وبيت حانون الأهلي).

يذكر أن الاتحاد قام بتوزيع الملابس الرياضية الخاصة على الفرق المشاركة في البطولة واستعدت لجانه المختلفة لانطلاق الدوري وأعدت جدول المباريات التي ستجري على الملاعب المختلفة المذكورة.

المصدر : دنيا الوطن