جيلين بينكين:لاعب الاهلى باكاماني سيفجر هذه القنبلة لثلاثة اسباب

1.1k

شارك

جيلين بينكين:باكاماني سيفجر هذه القنبلة لثلاثة اسباب  حيث تحدث جيلين بينكين الوكيل الجنوب إفريقي للاعب باكاماني المنضم حديثاً لصفوف النادي #الأهلي من فريق بيدفيست ويتس عن فترة المعايشة التي خضع لها اللاعب في البرتغال قبل الغنضمام للقلعة الحمراء.

وخضع صاحب الـ19 عاماً لفترة معايشة مع فريق فيتوريا جيمارايش البرتغالي لمدة شهر تقريباً ولكنه قرر عدم الإستمرار والعودة لبيدفيست ثم الإنضمام للأهلي لمدة 4 مواسم.

وقال جيلين في حوار خاص لـEl-Ahly.com أن الإختبارات التي خضع لها اللاعب مع فريق فيتوريا كانت تسير بشكل جيد للغاية داخل الملعب ولكن باكاماني لم يكن يشعر بالإرتياح خارج المستطيل الأخضر.

متابعاً “هناك لم يكونوا ودودين مع باكاماني خارج الملعب خلال فترة تواجده مع الفريق ولكن هنا في #الأهلي سواء داخل النادي أو الجمهور كانوا رائعين للغاية وجعلوه سعيداً منذ اليوم الأول له في القاهرة”.

مضيفاً “اللاعبون والجهاز الفني للنادي #الأهلي رحبوا به كثيراً وكانوا رائعين منذ اللحظات الأولى هذا مهم بالنسبة للاعب أجنبي ينضم لنادي جديد بعيداً عن بيته حتى بالنسبة لي كوكيل فقد كانت المعاملة معي جيدة وكان المسؤولين رائعين معي”.

وتابع جيلين تصريحاته “أنا واثق من أن المنظومة ستساعد باكاماني للإستقرار في #مصر هنا”.

وعن الإصابة التي تعرض لها باكاماني بقطع في الرباط الصليبي وكيف تمكن من تجاوزها ذكر جيلين “اللاعب تعرض للإصابة في بداية 2016 ولكنها جعلت اللاعب أقوى ذهنياً وبدنياً وكان هذا واضحاً بعد عودته للمشاركة مع الفريق بداية هذا العام”.

مواصلاً “إجتهاده بعد هذه الإصابة أمر يحسب لبكاماني وهو نتيجة إنتظامه في فترة العلاج وهذا أيضاً يحسب للجهاز الطبي في فريق بيدفيست”.

المصدر : الاهلي اليوم