فيصل بن تركي: سامي مدرب “غير ناجح” ولن نفكر بالتعاقد معه!

ذكر رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي سمو الامير فيصل بن تركي بن ناصر ان مدرب الشباب المقال مؤخراً والدولي السعودي السابق سامي الجابر  “لم ينجح كمدرب” مستبعداً بشكل نهائي ان يوقع معه نادي النصر لتدريب الفريق الأول بعد إقالة الاول للمدرب البرازيلي ريكاردو جوميز.

جاء ذلك في معرض رده على أسئلة برنامج تلفزيوني شهير حول أوضاع فريقه الحالية خصوصاً بعد تراجعه في سلم الترتيب ومجموعة قضايا الديون التي وصلت الى مبلغ كبير على النادي ما زال النادي يعاني في تسديدها حتى اليوم.

وأضاف الرئيس النصراوي المعاد انتخابه قبل سنتين ان ميزانية ناديه ينقصها الدعم الشرفي السخي مؤكداً ان دعم أعضاء الشرف لا يصل حتى إلى 20% من ميزانية النادي و انه لا يطلب اكثر من هذه النسبة مؤكداً انه يتمنى دعمهم لكي يشارك النصر اسيوياً.

هذا وذكر الأمير فيصل انه اتخذ قرار إقالة مدرب الفريق السابق البرازيلي جوميز بعد عودته لمنزله عقب لقاء الفيحاء مؤكدا أنه كانت لديه الثقة الكاملة في المدرب قبل أن يفقدها بسبب خسارته للعديد من النقاط

يذكر أن الجابر كان لاعباً هلالياً سابقاً وهو ما لم ينكر الرئيس النصراوي تفوقه فيه حيث ذكر أن “سامي كان ناجحاً كلاعب فقط”.

رابط الخبر بصحيفة صحيفة كل أخبارك: فيصل بن تركي: سامي مدرب “غير ناجح” ولن نفكر بالتعاقد معه!

المصدر : الوئام