سليمان يكشف كواليس واقعة "اعتداء" أنصار مرتضى منصور على أسرته.. فيديو
كشف أحمد سليمان المرشح على مقعد رئاسة نادي #الزمالك كواليس واقعة دخوله نادي #الزمالك خلال شهر سبتمبر الماضي وهي الواقعة التي تقدم بسببها رئيس نادي #الزمالك الحالي مرتضى منصور ببلاغ للنائب العام بسبب "الاعتداء".

وقال أحمد سليمان خلال ظهوره عبر قناة LTC: "كنت أتواجد بشكل طبيعي في المهندسين وفوجئت بمكالمة من زوجتي تخبرني بتواجد 8 أفراد من عناصر الأمن أمامها وأمام من كانت تجلس معهم في مشهد سيئ للغاية وقتها ذهبت مباشرة إلى النادي وقمت بالدخول ودفع رجل الأمن على البوابة وذهبت للجلوس مع زوجتي".

وأشار "مرتضى منصور جاء لي وألح علي للسير معه في جولة داخل النادي ولكنني رفضت ذلك على الإطلاق لا أعرف لماذا يكذب مرتضى منصور. الكل شاهد الواقعة ولكنه يكذب ويجعل الكل يكذب مثله فوجئت بعد ذلك ببلاغ ضدي يشير لسرقتي لـ5 آلاف جنيه! كقيمة تذاكر إلى جانب تكسير زجاج النادي والتعدي بالضرب على رجال الأمن".

وأشار ساخرا "كيف أفعل كل ذلك في لحظات قليلة. ولكنني لم أعقب على كل ما يقال مرتضى رفض أن يذهب هو للقيام بالبلاغ وقام بتصدير "ناس غلابة البعض ألح علي لإنهاء الأزمة حتى لا يقوم مرتضى بقطع عيشهم داخل النادي ومن هنا أنهيت الأمور".

المصدر : صدي البلد