هاينكس يعلق على غضب فيدال
علَّق يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ على غضب لاعبه أرتورو فيدال أمام سيلتيك أمس الثلاثاء في المباراة التي انتهت بانتصار الفريق البافاري (2-1) بدوري أبطال أوروبا.

وأبدى فيدال غضبه خلال استبداله في الدقيقة (59) من عمر اللقاء ونزول سيبستيان رودي بدلًا منه.

وقال هاينكس في تصريحات نقلتها شبكة "تي زد" الألمانية: "كان معروفًا أنَّ المباراة ستكون صعبة وقوية. لعبنا بشكل جيد على فترات طويلة لكن الخصم ضغط علينا في بعض الأحيان ووقعنا في ورطة إلا أنَّ لاعبي فريقي كانوا حاضرين".

وأشار: "المداورة أمام سيلتيك؟. لعبنا الأربعاء والسبت الماضيين أمام خصم من الطراز الرفيع (لايبزيج) وبالتالي فقدنا الكثير من الطاقة وعليك أيضًا أن ترى أننا مهتزين قليلًا في الوقت الراهن".

وبسؤاله عن رد فعل فيدال الغاضب أثناء التغيير أجاب: "أحب ذلك سأشعر بالقلق إن لم يحدث ذلك. إنَّه لاعب طموح جدًا. لقد كنت لاعبًا وعند استبدالي لن أكون سعيدًا".

وأوضح مدرب #ريال_مدريد السابق: "لقد كنت أريد إدخال لاعب مفعم بالنشاط لذلك لن أحكم على غضبه".

وأتم: "تصدر المجموعة؟ سيكون أمرًا صعبًا أن نتصدر المجموعة؛ بسبب نتيجتنا السابقة المباشرة ضد باريس سان جيرمان (3-0).. الأولوية كانت الوصول للأدوار الإقصائية وحققنا ذلك".

وضمن بايرن الصعود إلى دور الـ16 رفقة باريس سان جيرمان بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط في وصافة المجموعة الثانية بفارق 3 نقاط عن "بي إس جي" المتصدر.

المصدر : صدي البلد