«فيروس الإصابات» يصيب الأهلي قبل الموقعة المرتقبة أمام الوداد المغربي
يخوض "كوماندوز" الفريق الأول للكرة بالنادي #الأهلي مهمة انتحارية في التاسعه من مساء السبت المقبل فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2017 أمام الوداد البيضاوي المغربي في محاولة لاقتناص اللقب الأفريقي والعودة بالكأس من ملعب محمد السادس الذي سيستقبل حينها 45 ألف متفرج.

ويواجه الاهلي مشكلة كبيرة فى غياب لاعبين جدد أمام الموقعة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

- ويغيب صالح جمعه صانع العاب النادي الاهلي رسميا عن لقاء نهائي أفريقيا لإصابته فى العضلة الخلفية التي لحقت به فى مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي.

-وغادر محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي تدريبات فريقه الصباحية اليوم الأربعاء للإصابة واشتكى مدافع #الأهلي من إجهاد في العضلة الضامة بعد دقائق من أداء التدريبات البدنية مع بقية اللاعبين ولم تحدد بعد له المشاركة فى لقاء السبت المقبل أمام الوداد المغربي.

-وكان علي معلول الظهير الايسر تعرض للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية أمام الوداد المغربي فى مباراة الذهاب وأعلن خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي أن من الصعب لحاق معلول مباراة العودة الوداد البيضاوي المغربي في نهائي أفريقيا.

-ويعاني الاهلي فى مركز وسط الملعب عقب إصابة حسام عاشور بالشد في العضلة الضامة في لقاء الرجاء بالدوري الممتاز وباتت فرص لحاقه بلقاء السبت المقبل صعبة للغاية.

المصدر : صدي البلد