برشلونة مظلوم بشدة !
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك تعادل #برشلونة ضد أولمبياكوس اليوناني في الجولة الرابعة من #دوري أبطال اوروبا أثار الكثير من الجدل بخصوص إن الفريق هذا الموسم يعتمد فقط على #ميسي وعندما يتراجع مستوى #ميسي أو يغيب فالبرسا لايستطيع المكسب.

بالطبع ليونيل #ميسي يقدم أداء عظيم كعادته ولكن الحديث عن هذه النقطة تحديدا ظلم كبير جدا لمايقدمه المدرب فالفيردي من عمل داخل الفريق والبرسا بالفعل أهدر العديد من الفرص وخاصة من سواريز ولو كرة واحدة سكنت المرمي لما ظهر هذا الحديث.

#برشلونة هذا الموسم ينمو بشكل كبير في العمل البدني والخططي حتى الآن ويضم عناصر لاتزال مفضلة وقوية والفريق لديه فرصة كبيرة للفوز بكل الألقاب هذا الموسم وربما إذا إستعاد لويس سواريز عافيته وثقته أمام المرمي ستزداد خطورة البرسا بدون أدنى شك.

الجميع يتغافل نقطة في غاية الخطورة فريال مدريد مثلا هل تراجع رونالدو هو وسبب تراجع الفريق هذا الموسم بالطبع لا فقد يكون من ضمن الأسباب ولكن ليست كلها فرونالدو غاب كثيرا عن الفريق الموسم الماضي والعجلة كانت تدور والفريق كان ينتصر ولكن هناك تراجع في منظومة العمل الجماعي ورونالدو أو #ميسي يتوجان فقط رتم العمل الجماعي للفريق لذا من الظلم وعدم الإنصاف تعزية تفوق #برشلونة أو تراجعه في هذه الفترة من الموسم بسبب #ميسي.

 




المصدر : هاي كورة