بعد خسارة صدارة الدوري مدرب دورتموند يرد على منتقديه
ضاق مدرب دورتموند ذرعًا بالانتقادات المتواصلة بخصوص "نهجه التكتيكي" التي بدأت تتوالى عليه من عددٍ كبير من المحللين الرياضيين المهتمين بأمور البوندسليجا.

وكان دورتموند خسر صدارة الدوري الألماني لحساب بايرن ميونيخ 23 نقطة وبات الفارق بختام المرحلة العاشرة 3 نقاط وليس هذا فقط بل إنَّ نقطة واحدة فحسب تفصل دورتموند عن لايبزيج صاحب المركز الثالث.

وإلى جانب أدائه المخيب بدوري الأبطال اكتفى دورتموند بالمباريات الثلاث الأخيرة في الدوري بالحصول على نقطة واحدة.

وسيكون الفريق يوم السبت المقبل على موعد مع قمة نارية تجمعه بغريمه بايرن ميونيخ سيكون لنتيجتها حتمًا نصيب في مصير سباق اللقب.

ودفعت المباراة المدرب بيتر بوس للخروج للصحافة المحلية للدفاع عن نفسه مرة أخرى لكن بنبرة أشد حدة.

نقل موقع "شبورت بيلد" في مقال نشره على موقعه الإلكتروني اليوم الأربعاء عن بوس قوله: "كل نهج تكتيكي معرض للفشل في حال لم يتم تطبيقه بالشكل الصحيح" وتابع "علينا أن نحكم طريقتنا في اللعب".

ويمضي بوس مكررًا ما قاله قبل أسبوع بأنَّ أسلوب لعب دورتموند الهجومي سيظل على حاله أيضًا أمام بايرن ميونيخ يوم السبت موضحًا: "لن نضع حافلة أمام مرمانا. إنَّه ليس أسلوبنا".

ويردُّ بوس على منتقديه وكان من بينهم المحلل الرياضي واللاعب السابق توماس شترونس الذي دعاه قبل أسبوع خلال برنامج في قناة "شبورت 1" الألمانية لتعزيز وسط الملعب والدفاع أنَّ فريقه بحاجة فقط للمزيد من الوقت لاستيعاب أسلوبه مشددًا على أنَّ هذا النوع من "الإخفاقات هو ما يدفع عادة إلى الأمام".

المصدر : صدي البلد