مدرب الوداد يتهم لاعبى الأهلى بتعمد إصابة " أوناجم " خلال النهائي الإفريقي
اتهم حسين عموتة المدير الفنى للوداد البيضاوى المغربى لاعبى الأهلى بتعمد إصابة لاعب فريقه محمد أوناجم في المباراة التى جمعت بين الفريقين فى ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم على ملعب الجيش المصرى فى برج العرب بالإسكندرية .

وقال عموتة فى تصريحاته لموقع " هيسبورت " المغربى إن أوناجم تلقى إصابة متعمدة من المصريين لأنه يُشكل خطورة كبيرة على فريق #الأهلي ومع ذلك أكد مدرب الوداد أن فريقه لديه القدرة على تعويض اللاعب في مباراة السبت القادم بإياب النهائى القارى الذى سيحتضنه ستاد محمد الخامس .

كما أوضح مدرب فريق الأمة أن لاعبيه سيدخلون مباراة الأهلى برغبة الانتصار والتتويج باللقب الإفريقي مشددًا فى الوقت ذاته على أن المباراة صعبة نظرًا لكون الخصم ليس سهلًا وله تاريخ قوى في البطولات الإفريقية كما أنه يملك الرقم القياسي في عدد الألقاب في دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 ألقاب.

وألمح عموتة إلى أن المباراة تعد مباراة الموسم خصوصا وأن الكأس لم يتوج بها أي فريق مغربي منذ عدة سنوات لكن الجميع بالوداد عازم على تحقيق هذا اللقب ولا يجب أن نستبق الأحداث والتفكير في كأس العالم للأندية حتى نضمن اللقب ونفوز أولا على #الأهلي .

كما وجه مدرب الوداد رسالة للجماهير الودادية مطالبهم بمساندة اللاعبين منذ أول دقيقة حتى إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة.

المصدر : صدي البلد