بايرن ميونيخ “ليس بحاجة” لصفقات عاجلة لتعزيز خط الهجوم
75c074b6f8.jpg

005c4a5671.jpgرغم أن ثلاثة مهاجمين كبار في صفوف نادي بايرن ميونيخ مصابين حاليا إلا أن مدير الكرة صالح حميديتش يرفض إبرام صفقات عاجلة لتعزيز خط الهجوم وإن كانت عملية البحث عن بديل لليفاندوفسكي إن اقتضت الحاجة قد انطلقت.البحث عن خليفة لمدرب البايرن المؤقت يوب هاينكس انطلقت منذ مدة طويلة بين أروقة آليانس أرينا في ميونيخ. لكن وعلى ما يبدو بدأ النادي الألماني من تقليل قائمة الشروط الموضوعة للتعاقد مع مدرب جديد. فكما أعلن مدير الكرة بالنادي صالح حميديتش ليس من الضروري أن يكون خليفة هاينكس ألماني اللسان وتابع "لو قلنا هذا فإننا سنغلق بابا أمامنا. كل الاحتمالات واردة".

وكان #بايرن_ميونخ قد عانى من تراجع في النتائج لفترة انتهت مع رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي وسرعان ما استعاد الفريق بريقه من جديد بقدوم هاينكس الذي عاد من الاعتزال لتولي مسؤولية تدريب بايرن حتى نهاية الموسم الجاري.

وبعد تأهل بطل ألمانيا إلى دور الستة عشر لمسابقة دوري الأبطال عقب فوزه أمس الثلاثاء (30 أكتوبر/تشرين الأول) على سلتيك الاسكتلندي 1/2 ضمن منافسات الجولة الرابعة كشف حميديتش أيضا أن ناديه لا يفكر في إبرام "عقود عاجلة" مع لاعبين من خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكما هو معلوم يواجه نادي بايرن تحديات كبيرة بسبب غياب توماس مولر وفرانك ريبري وأيضا روبرت ليفاندوفسكي بفعل الإصابة.

حميديتش أقر أنه في طور البحث عن لاعبين جدد. وحول المواصفات التي يجب على بديل ليفاندوفسكي التميز بها يرد مدير الكرة بالبافاري: "عليه أن يدفع الفريق إلى الأمام وفي ذات الوقت أن يعلم أن ليفاندوفسكي هو رقم واحد".

وكان المهاجم روبرت ليفاندوفسكي قد غاب عن صفوف #بايرن_ميونخ في مباراة أمس بسبب مشكلات عضلية كانت قد تسببت في خروجه خلال الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز بايرن على لايبزغ 2 / صفر ضمن منافسات بوندسليغا ولكن ينتظر أن يعود اللاعب البولندي للمشاركة في مواجهة فريقه السابق دورتموند حسب ما كشف عنه المدرب الحالي يوب هاينكس.

يذكر أن هاينكس أجرى تغييرا بإشراك الإسباني خافي مارتينيز الذي سجل هدف الفوز أمس الثلاثاء كلاعب خط وسط دفاعي بدلا من إشراكه في قلب الدفاع. وقال هاينكس "لقد اكتسبنا الثبات والتناغم في الجانب الدفاعي منذ أن انتقل للعب كلاعب خط وسط مدافع".

و.ب
d75824a3b2.jpg

المصدر : وكالة أنباء أونا