قدامي الزعيم يتوج بلقب بطولة المرحوم نايف عبد الهادي الكروية
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
أسدل الستار على بطولة المرحوم نايف عبد الهادي الكروية لقدامى الرياضيين والتي نظمتها اللجنة المساندة للرياضة للجميع بمحافظة رفح وبرعاية كريمة لمحلات الشاعر على ملعب الزعيم الحدودي وبمشاركة ثماني فرق مثلت جميع مناطق محافظة رفح.

وقد بدأت فعاليات البطولة الساعة الثالثة عصرا بحضور خالد كويك رئيس نادي شباب رفح وحسن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية ونجوم الزمن الجميل وقدامى الرياضيين , عبد القادر الأبزل , فريد الخطيب , موسى المغربي , فريد عثمان , نادر الحجار , حازم الحجار , سعيد الكرد , محمود نصار , أشرف أبو طه , إبراهيم قشطه , محمد الشاعر , مفيد أبو جزر , زياد أبو شعر وأعضاء اللجنة المساندة للرياضة للجميع بالمحافظة وابتدأت الفعاليات بالوقوف وقراءة الفاتحة على روح شهداء #فلسطين وفقيد الحركة الرياضية الفلسطينية المرحوم نايف عبد الهادي.

وجرت فعاليات البطولة بنظام المجموعات ووصل إلى دور الأربعة

قدامى الزعيم وقدامى خدمات رفح وقدامى معن وقدامى أنصار الزعيم

وتقابل قدامى الزعيم مع قدامي خدمات رفح وتمكن قدامي الزعيم من الفوز بنتيجة 5/0

وتقابل قدامى أنصار الزعيم مع قدامى معن وتمكن أنصار الزعيم من الفوز بعد لقاء مثير بنتيجة 2/1

ليتقابل في المباراة النهائية قدامي الزعيم مع قدامي أنصار الزعيم حيث تمكن قدامى الزعيم من الفوز بعد مباراة مثيرة في شوطيها بنتيجة 4/2 ليتوج بلقب بطولة المرحوم نايف عبد الهادي.

وجرت في نهاية الفعاليات مراسم تتويج الفائزين حيث حصل فريق قدامى الزعيم على كأس المركز الأول والميداليات الذهبية وحصل فريق أنصار الزعيم على كأس المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل وائل رصرص لاعب قدامى الزعيم على جائزة أفضل حارس عرفات الأخرس لاعب قدامى جماعي رفح على لقب هداف البطولة.

وعقب حسن صلاح على نجاح البطولة بكلمة مقتضبة قائلا الإيمان بالرسالة الوطنية والرياضية والالتزام الأخلاقي لكل قطاعات قدامى الرياضيين بالمحافظة والعمل المتفاني للجنة المساندة للرياضة للجميع بمحافظة رفح كان عنوانا بارزا ورسالة قوية تؤكد على استمرارية المسيرة بنفس الوحدة الجامعة لخدمة المجتمع المحلي والوفاء لأصحاب الانجازات والتاريخ الرياضي ,وشكر محلات الشاعر للرعاية الكريمة وجميع من ساهم في إنجاح المهرجان.

من جهته اثبت إبراهيم قشطه رئيس اللجنة المساندة للرياضة للجميع بمحافظة رفح على أن تكريم الفقيد الراحل نايف عبد الهادي واجب وطني ورياضي وتكريمه هو تكريم للوطن ومنظومته الرياضية.

وعبر عن عظيم تقديره لنجوم الزمن الجميل بمحافظة رفح الذين حضروا المهرجان وأعطوا قيمة عالية وعكسوا عمق المكانة الكبيرة التي يحتلها الفقيد في قلوب الكل الرياضي.

وثمن قشطه كافة الجهود التي بذلتها اللجنة المساندة للرياضة للجميع بالمحافظة وأثنى على عملها وأشاد بمحلات الشاعر الراعي للبطولة.

857364d215.jpg

f514a8f268.jpg

المصدر : دنيا الوطن