الداخلية يواجه النصر بدور الـ32 للكأس.. والوصول إلى ربع النهائي مرهون بتخطى حامل اللقب
يبدو أن الطريق أمام فريق الداخلية بقيادة مدربه المخضرم علاء عبد العال محفوف بالمخاطر فى اولى مبارياته بكأس #مصر البطولة الأقدم للساحرة المستديرة فى #مصر.

وأسفرت قرعة البطولة لدور الــ 32 والتي أقيمت ظهر اليوم الأربعاء عن وقوع الداخلية أمام النصر وهما الفريقان الوحيدان اللذان يلعبان فى الدوري الممتاز ويلتقيا فى هذا الدور وجها لوجه.

وفى حالة تخطي فريق الداخلية عقبة النصر فى هذا الدور سيكون على موعد مع مباراة صعبة للغاية فى دور الـ16 أمام النادي #الأهلي حامل اللقب فى النسخة الأخيرة والمرشح لتخطي منافسه تليفونات بني سويف بدور 32 بمنتهى السهولة على الرغم من مفآجات بطولة الكأس.

وفي حالة تخطي أبناء المدرب علاء عبد العال عقبة النادي #الأهلي الصعبة ستنتظرهم مباراة صعبة أيضا أمام المصري أو سموحة وكلاهما من الفرق القوية ويمتلكان مجموعة مميزة من اللاعبين ومرشحان بقوة للوصول إلى المربع الذهبي للكأس.

أما فى النهائي فأن الداخلية سيكون على موعد مع مباراة صعبة أمام #الزمالك صاحب الاربع بطولات متتالية من 2013-2016 وهو الفريق المرشح بقوة الى الوصول للنهائي من مجموعة الفرق المتواجدة فى الجهة الأخرى من تصفيات أقدم بطولة فى #مصر.

المصدر : صدي البلد