باريس سان جيرمان أكمل فريق في العالم حاليا !
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


صحيفة كل أخبارك نجح باريس سان جيرمان في إكتساح أندرلخت بخماسية نظيفة وضمان التأهل للدور يالثاني لدوري أبطال أوروبا برفقة بايرن ميونيخ وواصل مسيرته الرائعة التي يدشنها هذا الموسم حيث إنه الأكثر تهديفا ب 17 هدف و لم يقبل أي هدف في #دوري الأبطال هذا الموسم.

باريس سان جيرمان مكتمل للغاية هذا الموسم دفاعيا وهجوميا لاينقصه فقط سوى إستمرار اللحمة وإستمرار التفوق والزعامة محليا وقاريا وسيكون من المؤسف لجماهير باريس سان جيرمان لو لم يتأهل الفريق على الأقل لنصف نهائي المسابقة لأنه يضم أفضل لاعبي العالم خاصة في خط الهجوم.

باريس هذا الموسم في كل المسابقات خاض16مباراة إنتصر في 14 مباراة وتعادل مرتين ولم يخسر أبدا وسجل 53 هدفا وسكن مرماه تسعة أهداف ب10 كلين شيت ويتصدر #الدوري الفرنسي  ويتصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

حصيلة مثلث ال MCN المكون من مبابي وكافاني ونيمار مميزة جدا في المجمل سجلوا 32 هدفا وصنعوا 15 هدفا حيث سجل كافاني 17 هدفا وصنع هدفين وسجل نيمار 11 أهداف وصنع 7 أهداف بينما سجل مبابي أربعة أهداف وصنع ستة آخرين .

 

 

كورزوا خطف الأضواء حيث أصبح ثاني لاعب في تاريخ باريس سان جيرمان تسجيلا للهاتريك في #دوري الأبطال و أول مدافع يسجل هاتريك في تاريخ #دوري الأبطال .




المصدر : هاي كورة