حارس الوداد: “حسين عموتة” قادر على قيادتنا لحصد اللقب الافريقي

أثبت زهير لعروبي حارس مرمى فريق الوداد المغربي أن المدير الفني لفريقه حسين عموتة قادر على قيادة الوداد لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب #الأهلي المصري.

ويحل #الأهلي ضيفا على الوداد المغربي السبت المقبل على ملعب “محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب في الإسكندرية السبت الماضي بالتعادل 1-1.

وذكر زهير لعروبي – في تصريحاته لموقع “المغرب اليوم” مساء اليوم الأربعاء – “عموتة مدرب كبير وله تجربة كبيرة ساعدته على التألق مع الوداد.. اتمنى أن يتمكن من قيادة الوداد نحو منصة التتويج ويدخل التاريخ كأول مدرب مغربي توج بكأسين إفريقيين مع فريقين مختلفين من المغرب”.

وأعرب لعروبي عن سعادته بالنتيجة الايجابية التي حققها فريقه على ملعب برج العرب في الإسكندرية موضحا “قدمنا لقاء كبيرا وكنا الأفضل طيلة المباراة ولعبنا بذكاء كبير وعرفنا كيف نمتص حماس الفريق المصري وكان بإمكاننا أن نعود بالفوز لولا سوء التوفيق”.

وأشار حارس الوداد إلى أن فريقه لم يتأثر بالضغط الجماهيري في الإسكندرية لكونه معتاد على اللعب أمام جماهير تفوق 80 ألف متفرج مؤكدا أن الوداد لم يتأثر بالهدف المبكر الذي أحرزه #الأهلي.

المصدر : اخبار مصر