الجارحى : معدن لاعبي الأهلي الحقيقي يظهر في المباريات الصعبة
أكد محمد الجارحى المرشح على العضوية تحت السن فى انتخابات النادي الأهلى المقرر اجراؤها يوم 30 نوفمبر الجارى ضمن قائمة محمود الخطيب أن المباريات الصعبة تظهر المعدن الأصيل للاعبى الأهلى.

وأوضح الجارحى ان هناك أمثلة كثيرة وملعب رادس فى تونس يشهد على ذلك وآخرها لقاء الترجى التونسى الذى انتهى بفوز الأهلى 1/2 وسط جماهير تونس المتحفزة لإسقاط المارد الأحمر.. و شاهدنا هذا المعدن و هو يصهر و يقهر الأخرين و يحرقهم بنيران تفوقه حتي في عقر دارهم #الأهلي الكبير سيعود من المغرب بما يريد .

وقال الجارحي في اليوم الذي أحتفل أعضاء النادي بعيد ميلادهان لاعبي #الأهلي لديهم خبرات كبيرة تساعدهم على تخطى هذه العقبات من أجل تحقيق الهدف المنشود و النتيجة المطلوبة أمام الوداد مساء السبت المقبل في إياب نهائي دورى الأبطال الأفريقي.

وأشار أن تلك المباريات الكبيرةتظهر فيها القدرات الخاصة و السمات الإرادية و التاريخ و الشخصية و شخصية الأحمر دائما حاضرة و فوق هذا روح الفانلة الحمراء و هي روح لا يعرف سرها إلا من عاشها بكل جوارحه.

وتعادل #الأهلي 1/1 في لقاء الذهاب مع الوداد و يحتاج إلي الفوز باي نتيجة كي يعود بالأميرة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1/1 أو التعادل بنفس النتيجة و لعب ركلات ترجيح لحسم اللقب .

يذكر أن قائمة محمود الخطيب المرشح على الرئاسة تحتوي كلا من العامرى فاروق على منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلى على منصب أمين الصندوق وفى العضوية فوق السن خالد مرتجى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد الدماطى وجوهر نبيل وفى العضوية تحت السن محمد الجارحى و مهند مجدي ومحمد سراج الدين.

المصدر : صدي البلد