وفد من الكاف يطمئن على إقامة الأهلي قبل لقاء الوداد بالمغرب
زار وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مقر إقامة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي في المغرب من أجل الاطمئنان على ترتيبات إقامة الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي بإياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضم وفد الكاف كلا من: التونسي خالد المكشر المنسق العام للمباراة ومحمد ثابت المسئول الإعلامي وجيرسون ميلو مساعد المنسق العام من الرأس الأخضر.

وعقد وفد الكاف جلسة مع سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي #الأهلي ووليد مهدي مدير إدارة المباريات لتنسيق بعض الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وشهدت الجلسة أيضا الإتفاق على كيفية دخول جماهير #الأهلي والبعثة الإعلامية المرافقة للنادي لملعب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

فيما يعقد الاجتماع الفني لمباراة #الأهلي والوداد المغربي في الحادية عشرة صباح غد الجمعة بتوقيت المغرب الواحدة بتوقيت القاهرة.

ويقام الاجتماع الفني بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة #الأهلي بالمغرب حيث يحضره من #الأهلي الثلاثي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي وماهر عبد العزيز إداري الفريق.

ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع الفني الإتفاق على زي الفريقين وبعض الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وعلى رأسها موعد حضور الفريقين للملعب والاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بتأمين بعثة #الأهلي وجماهير الفريق.

جدير بالذكر أن #الأهلي سيواجه الوداد المغربي في العاشرة مساء /السبت/ المقبل (بتوقيت القاهرة) بإياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد حسام البدري المدير الفني للفريق مؤتمرا صحفيا في السابعة والربع مساء غدا الجمعة بتوقيت المغرب التاسعة والربع بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة الفريق أمام الوداد المغربي.

ويقام المؤتمر الصحفي للبدري في ملعب محمد الخامس الذي يستضيف مباراة الفريقين يوم /السبت/ المقبل بإياب الدور النهائي من البطولة.

وكانت بعثة #الأهلي وصلت إلى المغرب - فجر الخميس - استعدادا لخوض إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

المصدر : صدي البلد