9 نوفمبر.. الزمالك يواجه المنيا على إستاد السلام في الكأس

حددت لجنة المسابقة بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين موعد ومكان مباراتي #الزمالك مع المنيا والاهلي مع تليفونات بني سويف فى دور الــ 32 ببطولة كاس #مصر.

حيث صرحت اللجنة يوم 9 نوفمبر موعد إقامة مباراة #الزمالك والمنيا حيث ستقام المباراة على ملعب السلام في تمام الساعة الثامنة فيما يواجه الاهلي فريق تليفونات بني سويف يوم 10 نوفمبر باستاد بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة.

كما حددت اللجنة يوم 7 نوفمبر موعدا لمباراة بتروجيت والبنك الاهلي باستاد الاسماعيلية ولقاء طلائع الجيش والجونة في استاد بتروسبورت والنصر والداخلية في استاد السلام.

فيما يلعب وادي دجلة مع كفر الشيخ يوم 8 نوفمبر باستاد السلام ويواجه الانتاج الحربي فريق بترول اسيوط باستاد بتروسبورت ويلعب المصري مع بني عبيد باستاد الجيش في برج العرب ويواجه المقاولون فريق الشمس باستاد القاهرة.

وتلعب طنطا مع حرس الحدود يوم 9 نوفمبر في استاد الاسكندرية ويواجه #مصر المقاصة فريق المريخ البورسعيدي باستاد الاسماعيلية وتحدد يوم 10 نوفمبر موعدا للقاء الاسماعيلي مع الشرقية باستاد الاسماعيلية,ويواجه سموحة فريق الاوليمبي في استاد حرس الحدود.

وتحدد يوم 11 نوفمبر موعدا لاخر مباريات دور الــ 32 بكأس #مصر حيث يواجه الاسيوطي سبورت الرجاء باستاد بتروسبورت والاتحاد السكندري مع العاب دمنهور في استاد حرس الحدود وانبي مع اف سي #مصر في استاد القاهرة.

المصدر : اخبار مصر