عودة إدين دجيكو إلى البوندسليغا قد تكون من بوابة بايرن
cec9492c8e.jpg

8102382e3c.jpgبعد إصابة مهاجمه روبيرت ليفاندوفسكي تنبه نادي بايرن ميونيخ إلى ضرورة البحث عن مهاجم بديل للهداف البولندي. النادي البافاري بدأ مهمة البحث عن مهاجم جديد ويتداول الاعلام الألماني عدة أسماء أبرزها البوسني إدين دجيكو.وجد نادي بايرن ميونيخ صعوبة بالغة في إيجاد بديل لمهاجمه المصاب روبيرت ليفاندوفسكي الذي غاب عن المباراة التي جمعت بطل الدوري الألماني وفريق سيلتيك غلاسكو الاسكتلندي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. ورغم انتهاء المباراة بفوز الفريق البافاري (2ـ1) إلا أن المدرب يوب هاينكس لم يكن راضيا عن أداء فريقه. وفي غياب هداف الفريق ليفاندوفسكي اضطر المدير الفني البافاري إلى الاعتماد على الهولندي أرين روبن كرأس حربة وهو قد تناوب على هذا المركز مع زميليه خاميس رودريغيز وكينغسلي كومان.

وذكرت تقارير صحفية متفرقة أن نادي بايرن ميونيخ بدأ يبحث بجدية عن رأس حربة جديد ليكون بديلا لليفاندوفسكي. ويبدو أن النادي البافاري يرى في قلب هجوم فريق روما الإيطالي إدين دجيكو المهاجم الأمثل الذي يمكنه أن يلعب دور البديل في حال غياب ليفاندوفسكي حسبما صرحت شبكة "بي إن شبورتس" الرياضية.

المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ حسن صالح حميدزيتش أكد لمجلة "شبورت بيلد" الألمانية أنه بصدد البحث عن مهاجم بمواصفات معينة كبديل لليفاندوفسكي. وقال حميدزيتش في مقابلة أخرى مع قناة "سكاي" الرياضية "لا نريد أن نقوم بصفقة اضطرارية" موضحاً أن النادي البافاري يبحث "عن مهاجم يمكنه تقديم إضافة للفريق ويقبل في نفس الوقت بحقيقية أن ليفاندوفسكي هو الاختيار الأول".

وبحسب شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية فإن نادي بايرن ميونيخ قد تواصل بالفعل مع نادي روما بشكل رسمي معلنا عن اهتمامه بضم مهاجمه البوسني إدين دجيكو الذي لعب في وقت سابق في صفوف فريق فولفسبورغ الألماني.

وفي حال ما تمت الصفقة وانتقل دجيكي إلى نادي بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الشتوية القادمة فإنه سيقدم إضافة كبيرة لتشكيلة الفريق البافاري رغم أنه لن يكون مخولا للعب مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأنه شارك في مبارياتها بقميص فريقه الحالي روما.

ع.ش
fed6d9612e.jpg

المصدر : وكالة أنباء أونا