رسميًا.. الأهلي يتلقي موافقة أمنية لخوض مبارياته علي إستاد القاهرة
7b859ecce2.jpg

حسام البدري يدرب لاعبي #<a target=الأهلي على الكرات العرضية قبل مواجهة الجيش" src="http://www.kolakhbark.net/content/uploads/2017/11/02/d8fbd633f8.jpg" width="284" height="177" />

تلقت إدارة النادي #الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بموافقة الجهات الأمنية على إقامة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي #الأهلي في بطولة الدوري على ملعب إستاد القاهرة لموسم 2017-2018 .

وتعد هذه الموافقة الأمنية بعد الطلب الذى تقدم به مجلس إدارة النادي #الأهلي برئاسة محمود طاهر بخوض #الأهلي مبارياته على ملعب إستاد القاهرة.

وعلي جانب آخر أكد شيرين شمس, المدير التنفيذي للأهلي إن إدارة النادي تلقت خطابا رسميا من اتحاد الكرة يفيد بالشروط الخاصة بمباراة #الأهلي بدور الــ 32 لكأس ##مصر أمام تليفونات بني سويف.

وأشار شمس أن اتحاد الكرة أوضح أن قرعة كأس ##مصر التي أقيمت أمس الأربعاء أسفرت عن مواجهة #الأهلي وتليفونات بني سويف في دور الــ 32 على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب بترو سبورت بالقاهرة يوم 10 نوفمبر الجاري.

وأوضح انه في حالة انتهاء الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل يلعب وقت اضافي نصف ساعة على شوطين واذا انتهى الوقت الإضافي بالتعادل سيتم الاحتكام لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز والذي يصعد للدور التالي .

واضاف اتحاد الكرة في خطابه ان الفريق المذكور أولا وهو الاهلي يرتدي زيه الأصلي, فيما يرتدي تليفونات بني سويف الزي الاحتياطي .

المصدر : وكالة أنباء أونا