جاريدو: الرجاء استحق الوصول لنهائى كأس العرش وأتمنى التوفيق للأهلى بطل مصر
ذكر خوان كارلوس جاريدو مدرب الرجاء المغربي الحالي والأهلي المصري السابق إن فريقه أجاد واستحق التأهل إلى نهائي كأس العرش على حساب الجيش الملكي بعد انتهاء مباراة إياب نصف النهائي بالتعادل بدون أهداف.

وأعرب المدرب الأسباني عن تمنياته بالتوفيق لناديه السابق #الأهلي في مباراة العودة لنهائي البطولة الافريقية ملمحا إلى أن الفريق الأكثر تركيزا والتزاما بالتعليمات هو من سيفوز.

وأثبت جاريدو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة إياب نصف نهائى كأس العرش "المواجهة كانت تكتيكية وتفوقنا على فريق الجيش ولم نمنحه الفرصة ليهاجمنا .. واكرر الشكر للاعبين على الالتزام والعزيمة والاصرار لنصل الى نهائى كأس العرش ".

وأوضح جاريدو فى "مثل هذه المباريات لابد ان تلعب على مراحل ..وبدأنا اللقاء بطريقة جيدة وكنا الأفضل والاخطر وخلقنا بعض الفرص الحقيقية للتسجيل خاصةً في الشوط الثاني لذلك نستحق التأهل" لنلعب نهائى كأس العرش مع الدفاع الجديدي .

وعلى الجانب الاخر أكد عزيز العامري مدرب الجيش الملكي فى المؤتمر الصحفى إن فريقه واجه منافسا يمتلك خبرة كبيرة بعد الخروج من نصف نهائي كأس العرش عقب التعادل مع الرجاء سلبيا.

واضاف "الرجاء لعب بحذر وكان يعرف أننا سنهاجم لنسجل رغم أنه كان أفضل حال منا سواء على المستوى الذهني خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق أو على مستوى اللياقة البدنية لاننا لعبنا مباراة صعبة الأحد الماضي أمام اتحاد طنجة."

وأشار العامري أن فريقه حاول الوصول لمرمى الخصم خاصة في الشوط الثاني ملمحا إلى أن الرجاء يملك دفاعا مميزا وهو ما صعب من مهمة فريقه.

وأثبت فى ختام تصريحاته أنه يعانى من مشكلة العقم التهديفى ولا يملك مهاجمين حقيقيين ولذلك يواجه صعوبة كبيرة في التسجيل وسيحاول تدارك ذلك في الميركاتو الشتوي القادم".

المصدر : صدي البلد