محمد يوسف: الغيابات أثرت على أداء الأهلي أمام الوداد
أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي #الأهلي والحالي لفريق بتروجت أن #الأهلي قدم مباراة جيدة أمام الوداد المغربي مساء أمس السبت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على الرغم من خسارة الفريق للقب بعد الخسارة بهدف دون رد.

وقال يوسف في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأسلوب الذي لعب به حسين عموتة لقاء #الأهلي هو نفس أسلوبه في كل الفرق التي يتولى تدريبها وشعرت أن #الأهلي يلعب في ملعب برج العرب وليس محمد الخامس بسبب سيطرة #الأهلي على مجريات اللقاء".

وأشار: "#الأهلي لاحت له أكثر من فرصة ولم يتمكن من استغلالها لا سيما وأن الخصم كان منظما دفاعيا بشكل كبير كل الفرق تدافع من العمق بشكل كبير لأن الاختراق من الأجناب لن يسفر عن هدف من تسديدة ولكن الوسط هو أخطر مراكز الملعب".

وأشار المدير الفني الحائز مع #الأهلي على أخر بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 إلى أن مباراة الذهاب سببت توترا كبيرا للاعبي #الأهلي فكانوا مطالبين بتسجيل هدف بأي طريقة لإعادة الأمور إلى نصابها ولكن الغيابات أثرت بشكل كبير على الفريق خاصة أن علي معلول وصالح جمعة وحسام عاشور من العناصر المميزة والمؤثرة في الفريق.

وتابع: "الجهاز الفني لم يقصر ولا اللاعبين والأهلي خسر بأداء جيد سواء في الذهاب أو في العودة ولكنها في النهاية كرة القدم".

المصدر : صدي البلد