المنافسة على قمة الدوري ومواجهة إيطاليا مع السويد يستحوذان على عناوين الصحف الإيطالية
استحوذت المنافسة الشرسة على صدارة الدوري الإيطالي بين نابولي وإنترميلان ويوفنتوس ولاتسيو وموقعة إيطاليا أمام السويد بملحق المونديال على صدارة اهتمامات صحف إيطاليا الصادرة اليوم الأحد.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" على صدر صفحتها الرئيسية: "جيجي الوطني.. الجماهير اختارت بوفون أفضل لاعب إيطالي عبر التاريخ".

وعن لقاء الملحق بين إيطاليا والسويد أضافت الصحيفة: "مهمة كأس العالم: ماذا ستفعل إيطاليا؟.. افتقار للتفاؤل.. جورجينيو متواجد.. فينتورا يستدعي 27 لاعبًا.. عودة زازا وتواجد فلورينزي".

وعن مستقبل المدرب مونتيلا مع ميلان فى مواجهته أمام ساسولو ذكرت: "مونتيلا يُغامر بدكته أمام ساسولو.. لحظة الحقيقة".
وعن مباراة نابولي أمام كييفو يقترب القائد هامسيك من معادلة رقم الأسطورة مارادونا وكتبت الصحيفة قائلة "هامسيك.. هدف للتاريخ قد يلحقه بمارادونا".

وعلقت الصحيفة على مباراة إنتر ميلان أمام تورينو بعنوان: "سباليتي حلمه كبير.. وميركاتو ذكي" في إشارة لعدم هزيمة الفريق منذ بداية الموسم ورغبته في عقد صفقات مهمة للفريق بالميركاتو الشتوي.

أما صحيفة "توتو سبورت" فعلقت على احتفال يوفنتوس بعيد ميلاده الـ120 اليوم بعنوان "فخر يوفنتوس.. أليجري يريد أداء جيد أمام بينيفنتو.. بيانيتش يغيب وماركيزيو يبدأ لأول مرة منذ 78 يومًا".

وعن لقاء إنترميلان وتورينو علقت قائلة "إنتر - تورو.. وجهًا لوجه.. سباليتي وإيكاردي في مواجهة ميهايلوفيتش وبيلوتي".

وسلَّطت الضوء على مستقبل المدرب مونتيلا مع ميلان بعنوان "ساسولو مفترق الطريق لمونتيلا.. يحتاج لأهداف كالينيتش".

وتحدثت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" عن لقاء إنترميلان وتورينو اليوم بعنوان "صوت الرعد" نظرًا لأهمية المباراة في المنافسة على اللقب من جانب النيراتزوري وقوة تورينو ميهايلوفيتش الذي يبحث عن العودة أمام 73 ألف مشجع.

وعلقت على مباراتي ميلان وساسولو وأهميتها لمونتيلا وإيطاليا بالملحق المؤهل لكأس العالم أمام السويد بعنوان "مفترق الطريق".

المصدر : صدي البلد