محمد صلاح على ابواب هذا العملاق فى المركاتو الشتوى

1.1k

شارك

ذكر موقع “بى بى سى” عربى إن اللاعب محمد صلاح تصدر اهتمام الصحف البريطانية اليوم الأحد حتى أن صحيفة “صنداى تايمز” وضعت صورة كبيرة للاعب المصرى على صدر ملحقها الرياضى وكتبت تحتها ” لايمكن إيقافه” محمد صلاح يسجل هدفين فى مرمى وستهام ويرفع رصيده من الاهداف إلى 12 هدفا فى 17 #مباراة”.

وأضافت هيئة الإذاعة البريطانية BBC أن موضوع “صنداى تايمز” الذى أعده سام والاس كبير المحررين الرياضيين في الصحيفة يقول إنه ليس هناك لاعب في أندية القمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم يفوق فعالية محمد صلاح الذى قاد ليفربول مرة أخرى إلى فوز جديد بأربعة أهداف مقابل هدف على وستهام فى لندن.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح سجل مرة أخرى وهذه المرة سجل هدفين ليجعل الخبير الرياضى للصحيفة جايمي كاراجر يصنفه كأفضل صفقة وفدت إلى البطولة الموسم الجارى حتى اللحظة مضيفة أنه سجل هدفه السادس فى آخر خمس مباريات شارك فيها وبهذا المعدل سيتفوق صلاح على هداف ليفربول الموسم الماضى فيليب كوتينيو.

وأوضحت “صنداى تايمز” – بحسب بى بى سى- إلى أن كوتينيو سجل 14 هدفا الموسم الماضى ومن المنتظر أن يتفوق عليه صلاح إذا واصل التهديف بهذا المعدل قبل نهاية الشهر الجارى وقبل انتصاف الموسم فى أعياد الكريسماس.
وقالت الصحيفة ان محمد صلاح على ابواب هذا العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان فى المركاتو الشتوى

المصدر : الاهلي اليوم