عبد العزيز ووزيرة الشباب التونسية يبحثان التعاون المشترك

اجتمع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الأحد مع ماجدولين الشارني وزيرة شئون الشباب والرياضة التونسية والوفد المرافق لها؛ لبحث التعاون الثنائي وتطوير العلاقات الشبابية والرياضية بين #مصر وتونس.

جاء الاجتماع على هامش المشاركة فى منتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة 4-10 نوفمبر الجاري تحت رعاية #الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأشاد المهندس خالد عبد العزيز بالتعاون الشبابي بين #مصر وتونس وتفعيل برامج التبادلات الشبابية بين الطرفين لافتاً أن الوزارة مستعدة لاستقبال عدد أكبر من الوفود الشبابية التونسية خلال الفترة المقبلة لزيارة #مصر وتبادل الثقافات وتعميق قنوات الاتصال بين الشباب المصري ونظرائهم من تونس.

وتطرق الوزير -فى حديثه- إلى قانون الرياضة المصري الجديد ومراحل إصداره وأبرز ملامحه التى تتوافق والمواثيق الأوليمبية الدولية ودور القانون فى تعظيم الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية.

ومن جانبها أثبتت وزيرة الشباب والرياضة التونسية عن دور الشباب فى تنمية المجتمع فى كافة المجالات ودورهم فى مكافحة الإرهاب من خلال المواطنة والإبداع والعمل التطوعى مرحبةً بتكثيف التبادل الشبابي مع #مصر لافتة أن تونس قد استضافت مؤخراً وفد شبابي مصري مكون من 50 فرد.

المصدر : اخبار مصر