محمد يوسف يضع 3 حلول لعودة الأهلي إلى منصات التتويج الأفريقية
وضع محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي #الأهلي والحالي لفريق لبتروجت 3 حلول حتى يعود النادي #الأهلي إلى منصات التتويج الإفريقية بعد خسارة الفريق الأحمر بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء أمس أمام الوداد المغربي بهدف دون رد فى الإياب.

وأشار في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "لا بد أن يكون هناك استقرار على بقاء كافة اللاعبين المميزين والالتزام فى العقود التي تستمر لأربعة أو خمسة مواسم ورفض احتراف أي لاعب مهما فعل أو تمارض من أجل عدم اللعب فاللاعب إذا جلس مباراتين بدون لعب سوف يعود لطبيعته ويقاتل من أجل المشاركة مع الفريق".

واستطرد قائلا:" الحفاظ على اللاعبين أمر هام وضروري فالأهلي إذا كان يمتلك 5 لاعبين في منتخب أو ستة فعليه أن يحافظ على كل اللاعبين ويكونون القوام الأساسي لمنتخب #مصر ومن أهم الأمور التي تساعد على عودة الفريق لمنصة البطولات إفريقيا هي استقرار الأجهزة الفنية".

وختم: "الأمر الثالث هو التعاقدات الخارجية فلا بد أن يختار #الأهلي لاعبين على أعلى مستوى طالما أن المجلس يدفع أموالا كبيرة في لاعبين أجانب فلا بد أن يكونوا على مستوى الفريق على طريقة علي معلول ظهير أيسر منتخب تونس".

المصدر : صدي البلد