مصائب الأهلى تتوالى.. شباب الزمالك يسقط الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل ..صور
فاز فريق شباب #الزمالك مواليد 1997 علي #الأهلي لنفس العمر بهدفين دون رد. جاء ذلك في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الجيش بالسويس في إطار الجولة التاسعة من بطولة الجمهورية.

أحرز الأهداف رزاق سيسيه في الدقيقة 25 من الشوط الأول من كرة لعبها احمد فتوح تصدي لها دفاع الاهلي ليستقبلها سيسيه ويسجلها ليحرز الهدف الأول.

بينما أحرز الثاني أحمد فتوح في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني عن طريق تمريرة عرضية من رزاق سيسيه من اليسار يستقبلها فتوح ويسحلها في المرمي.

سيطر #الزمالك علي معظم مجريات اللقاء وخاصة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة واضحة وكان هناك بعض الهجمات من الفريق الأحمر.


وشهد الشوط الثاني للقاء سيطرة للزمالك في بدايته تكلل بتسجيل هدف لأحمد فتوح ومن ثم جاء معظم الشوط سجالا بين الفريقين وأضاع #الزمالك خلاله فرصا محققة.

أجرى #الزمالك ثلاثة تغيرات خلال الشوط الثاني حيث لعب أسامة الحسيني وأحمد أباظه وإبراهيم مكاوي بدلا من ماجد أشرف وعادل ميسي ورزاق سيسيه.

ويتكون الجهاز الفني من سعيد الجدي مشرف عام ونزيه عطية مدير فني وسيد حنفي مدرب عام ومجدي ريف مدرب وحسني مسعد مدرب حراس وخالد عبدالرسول أخصائي إصابات ورودريجو مدرب أحمال وإسلام مبارك مدير إداري للفريق.

وحرص علي مؤازرة الفريق بلقاء اليوم الكابتن بدر حامد رئيس قطاع الناشئين ومحمد صبحي المدير الإداري للقطاع وغانم سلطان المدير الفني للقطاع.

المصدر : صدي البلد