وزير الرياضة يلتقى أعضاء لجنة الشباب والطفولة بالأمم المتحدة
التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد مجموعة من الشباب أعضاء لجنة الشباب والطفولة بالأمم المتحدة المشاركين فى منتدى شباب العالم الذى يعقد بمدينة شرم الشيخ فى الفترة 4-10 نوفمبر 2017 تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح #السيسي.

تناول اللقاء المجهودات المبذولة من جانب الشباب أعضاء لجنة الشباب والطفولة بالأمم المتحدة والخدمات التى يقدمونها لبلادهم ودور اللجنة فى تنمية المجتمعات فى مختلف المجالات.

وقدم أعضاء لجنة الشباب والطفولة بالأمم المتحدة مجموعة من الطلبات إلى وزير الشباب والرياضة جاء أبرزها متمثلًا فى مزيد من التعاون مع الوزارة من خلال إشراك عدد أكبر من الشباب فى المنتديات الدولية والمؤتمرات التى تنظمها الأمم المتحدة والاتحادات القارية فى مختلف دول العالم كنوع من أنواع إشراك الشباب فى صنع القرار بالإضافة إلى دراسة ترشيح شباب مصري للمشاركة فى البعثة الدائمة لدي الأمم المتحدة بالتعاون مع وزارة الخارجية.

كما طالبوا بتفعيل دور الشباب بالمجالس الاستشارية فى المحليات والمحافظات والوزارات وغيرها من مؤسسات الدولة فضلًا عن الاستعانة بعدد من الشباب المتطوعين فى عمل تلك المؤسسات.

حضر اللقاء يوسف وردانى معان وزير الشباب والرياضة للشئون الشبابية وغادة حسين مدير العلاقات الدولية بوزارة الرياضة وأعضاء لجنة الشباب والطفولة بالأمم المتحدة وهم "آنا ايندو" و"هيروتاكا كايكي" من اليابان و"بيهاوى ادوارد" من توجو و"سهرون لو" من هونج كونج و"هالة العطار" من سوريا و"كارين الحاج" من لبنان و"محمد شريف" و"سامح عماد" و"عبد الرحمن إبراهيم" من #مصر.

المصدر : صدي البلد