ريال مدريد يعطي الضوء الأخضر لـ"جاريث بيل" للرحيل إلى انجلترا
اعلن نادي #ريال_مدريد التفاوض مع مانشستر يونايتد حول بيع جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبله لتحديد سعر مناسب للاعب .

وفقًا لتقارير نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية إن إدارة #ريال_مدريد استقرت بنسبة كبيرة على بيع الويلزى جاريث بيل فى انتقالات الشتاء بسبب كثرة إصاباته مع الملكى والتى آخرها أمس الأول بعد أن تعرض للإصابة بتمزق عضلي فى القدم اليسرى خلال مران #ريال_مدريد أمسويغيب عن الفريق شهرًا كاملًا وتعد هي الإصابة الـ24 خلال المران الجماعى للمرينجى.

وأضافت الصحيفة أن قيمة بيل التسويقية تصل 90 مليون يورو وقد تنخفض بقيمة 10 ملايين يورو بسبب عدم مشاركته فى كأس العالم حال انتقاله إلى أي نادٍ آخر على الرغم من انتقاله إلى صفوف الفريق فى 2013 مقابل 100 مليون يورو.

أعلن جوزيه مورينيو سابقا خلال المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام #ريال_مدريد التى حسمها الأخير بنتيجة 2/1 بأنه إذا اضطر بيل إلى مغادرة البرنابيو فسيكون على الجانب الآخر فى انتظاره.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض قيمته 110 ملايين يورو فى انتقالات الصيف الماضى من أجل ضم جاريث بيل لكن اداراة الملكى رفضت العرض .

المصدر : صدي البلد