عماد النحاس يكشف سبب هزيمة الرجاء من الأسيوطي.. فيديو
أكد عماد النحاس المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الرجاء المطروحي أن إمكانيات اللاعبين هي التي تقود للفوز أو الهزيمة وإمكانيات لاعبى الرجاء لن تعطي أكثر من ذلك مؤكدا أن الفريق بحاجة إلى مباريات أكثر لكي يتحسن الأداء.

وأشار النحاس خلال تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة أن الفريق يبذل كل ما يستطيع ونسعى إلى الفوز في أي مباراة نخوضها ولكن قماشة اللاعبين في الرجاء ضعيفة ولن تستطيع أن تقدم أفضل من ذلك.

وأشار المدير الفني للرجاء إلى أنه يكثف التدريبات للاعبين ويرى أن الفريق يتطور ولكن الشباك تعاندنا ولا بد أن نغير الأداء الخططي لكي نستطيع الفوز بثلاث نقاط في الدوري.

وصرح النحاس بأن مباراة الأسيوطي لم تكن في صالحنا بسبب سوء اللياقة البدنية للاعبين وعدم الانسجام بين اللاعبين ولكن كل هذه الأمور سوف نشارك في حلها مع مجلس الإدارة بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد.

وعن المستبعدين من صفوف الفريق رد النحاس قائلا:" كان من الضروري إقصاء بعض اللاعبين غير المقيدين للفريق بعد التشاور مع مجلس الإدارة وإقصاء أربعة لاعبين شاركوا كثيرا في الدوري الممتاز ولم يقدموا شيئا للرجاء أمر طبيعي وسوف ندعم صفوف الفريق في انتقالات يناير.

المصدر : صدي البلد