اتليتكو مدريد: سيميوني خط أحمر
أكد رئيس نادي اتليتكو مدريد إنريكي سيريزو أنه لا يمكن المساس بمدرب الفريق الأرجنتيني دييجو سيميوني فيما أعرب عن ثقته في أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان سيعود لسابق عهده التهديفي أمام #ريال_مدريد.

وقال سيريزو في مقابلة مع صحيفة ماركا الإسبانية: "أريد أن أقول هذا بصوت عال.. في أتلتيكو مدريد سيميوني لا يمكن المساس به بالنسبة للاعبين والإدارة والمشجعين.. لا يسمح هنا بالتشكيك في سيميوني".

وعن صيام جريزمان التهديفي ذكر: "لم يحالفه الحظ في بداية الموسم.. أنهى الموسم الماضي بشكل رائع ومازال يعد حاليًا أحد افضل ثلاثة لاعبين في العالم".

وأشار: "قد يكون لا يمر حاليًا بأفضل لحظاته ولكنني واثق من أنه سيعود لسابق عهده قريبًا لا يجب التشكيك فيه لأنه لم يلعب 5 مباريات بشكل جيد أمام #ريال_مدريد سيعود غريزمان الذي نعرفه والذي يخشاه جميع المدافعين ويحبه كل مشجعي أتليتكو".

وحول ما إذا كان رئيس أتليتكو يشعر بالغضب بسبب ما يقال عن أن هذا الموسم هو الأخير لجريزمان ذكر: "قمنا بجهد كبير للإبقاء عليه هو وكل اللاعبين المشكلة أن الأنباء التي تتداول دائمًا حول رغبة أهم أندية أوروبا في ضمه لا تفيده غريزمان لاعب أتلتيكو وسيظل لاعبه هو لاعب مهم وفي فريق مهم ويرغب في الفوز مع أتليتكو".

المصدر : صدي البلد