أحمد سليمان: قائمتي ستخوض انتخابات الزمالك بكامل هيئتها.. والعتال لن يُستبعد
أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي #الزمالك السابق والمرشح لرئاسة النادي في الانتخابات القادمة تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان سيعقده غدا الأحد؛ للحديث عن قرار مجلس إدارة #الزمالك الحالي باستبعاد هاني العتال من الانتخابات القادمة.

ويستعد أحمد سليمان لخوض انتخابات رئاسة #الزمالك المقرر إقامتها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري أمام مرتضى منصور رئيس النادي الحالي حيث تحتوي قائمته الانتخابية هاني العتال على منصب نائب الرئيس.

وقال سليمان - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم /السبت/ - إنه فضل تأجيل عقد المؤتمر الصحفي لحين البت في أحقية ترشح هاني العتال في الانتخابات القادمة على منصب نائب الرئيس ملمحا إلى أن العتال من حقه خوض الانتخابات بشكل طبيعي وأن كل الاتهامات التي تطوله ليس لها أي أساس من الصحة.

وكان مجلس إدارة نادي #الزمالك قرر استبعاد هاني العتال من انتخابات النادي بحجة أن عضويته مزورة.. والمنتظر عرض الأمر على الجهة الإدارية لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمرار العتال في السباق الانتخابي من عدمه.

وأوضح سليمان أن محاولات استبعاد العتال جاءت بتوصية من مجلس #الزمالك الحالي ملمحا إلى أن هذه التوصية غير مطابقة للقانون أو اللائحة وأن أعضاء القائمة سيتخذون كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

وقال مدرب حراس مرمى منتخب #مصر الأسبق: "مجلس #الزمالك الحالي يحاول إبعاد هاني العتال من الانتخابات؛ نظرا لما يتمتع به من شعبية داخل الجمعية العمومية لنادي #الزمالك" مؤكدا أن قائمته ستخوض الانتخابات بكامل هيئتها وأنه لن يتم استبعاد أي عضو بها.

وأشار أحمد سليمان قائلا "لا أعرف السبب في تأخر رد وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية على الأمر وحسم ترشح هاني العتال رغم أن كل الاتهامات غير صحيحة".

المصدر : صدي البلد