وزير الرياضة يهنئ هداية ملاك ببرونزية بطولة كرواتيا المفتوحة للتايكوندو
هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبة #مصر الأولمبية هداية ملاك بفوزها بالميدالية البرونزية في منافسات وزن -٦٧ كجم ببطولة كرواتيا المفتوحة للتايكوندو والمصنفة G1 من الاتحاد العالمي للتايكوندو.

ونشر وزير الرياضة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" «تهنئة لبطلة #مصر هداية ملاك لفوزها بالميدالية البرونزية فى بطولة كرواتيا المفتوحة للتايكوندو G1 وزن ٦٧ كجم. هداية فى الطريق لإستعادة مستواها والإستعداد لطوكيو٢٠٢٠... تحيا #مصر».

وتوجت هداية ملاك وهبة لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو بالميدالية البرونزية في منافسات وزن -٦٧ كجم ببطولة كرواتيا المفتوحة للتايكوندو المقامة في العاصمة الكرواتية زغرب في الفترة من١١ إلى ١٢ نوفمبر الجارى و المصنفة G1 من الاتحاد العالمي للتايكوندو.

وحققت هداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو ٢٠١٦ الميدالية البرونزية بعد خسارتها مباراة نصف النهائي أمام لاعبة منتخب كرواتيا بول دوريس بنتيجة ٦-٧.

تأهلت هداية لمباراة نصف النهائي بعد فوزها في دور الــ ٨ على لاعبة المجر ريبيكا فوريدى بنتيجة ١٠-٨. و كانت قد فازت في دور الـ ١٦ على لاعبة ايطاليا فولوكارو ايرينا بنتيجة ٧-٦.

وتمثل هذه النتيجة بداية طيبة للبطلة المصرية التي تبدأ مرحلة جديدة بخوض المنافسات في ميزان جديد. حيث أنها حققت الميدالية البرونزية في الأولمبياد في ميزان -٥٧ كجم. وتعد بطولة كرواتيا المفتوحة أول بطولة لها في الميزان الجديد -٦٧ كجم.

وفي هذه المرحلة تهدف هداية إلى تجميع نقاط لتحسين تصنيفها العالمي و الأوليمبي في الميزان الجديد.

المصدر : صدي البلد