شاهد..«نيبوشا» يكشف حقيقة عودة «شيكابالا» في يناير القادم
أكد نيبوشا المدير الفني للزمالك أنه يتابع مباريات محمود عبدالرازق لاعب الفريق المعار إلى الرائد السعودي مشددًا على أنه لاعب مميز ولكن صعب الاستعانة به حاليا لأن الفريق يمتلك 34 لاعبا كما أكد على أنه يستحق التواجد في المنتخب المصري بعد أدائه.

وقال نيبوشا خلال لقائه مع الإعلامي إسلام الشاطر فى برنامج "ملعب الشريف" المذاع على قناة المحور أن يوجد 20 لاعبا جديدا انضموا للزمالك وتحدثت عن التوازن كثيرا مع اللاعبين والجهاز ولا يوجد مكان كاف لـ 34 لاعبا وكلهم لاعبين مميزين ولو لم يكونوا كذلك لما انضم أحد منهم للزمالك ويجب أن يكون كل منهم جاهز لاغتنام الفرصة ولكن لو عدد اللاعبين كانوا أقل سيكون تركيزي أفضل والتعود أمر مهم جدًا في الكرة وفي كل شئ وهم يحتاجون لوقت للتناغم و بالتغييرات الكثيرة لن يحدث ذلك.

وسؤاله عن علاء الشبلي ذكر إنه لاعب جيد وهو يلعب في سوريا وشاهدته لأنه كان في الأردن لكن حازم إمام جيد جدا في هذا المركز كما أن أحمد كابوريا لاعب جيد جدا لكن نمتلك 6 لاعبين في هذا المركز وكذلك خالد قمر لاعب جيد لكن نتملك كثر في مركزه.

وعن عدم مشاركة أيمن حفني ذكر عندما توليت تدريب #الزمالك كان يوجد 10 لاعبين مصابين ومنهم حفني وهو ليس في كامل لياقته حاليا وكلما كبر سن اللاعب كلما قلت لياقته لكن نسعى لتأهيله وكل قراراتي دائما لصالح #الزمالك لتحقيق أفضل نتائج وبناء أقوى فريق.

المصدر : صدي البلد