هانى زادة يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة الكابوس المرعب فى الزمالك.. فيديو وصور
كشف المهندس هانى زادة عضو مجلس إدارة #الزمالك المرشح على نفس المنصب ضمن قائمة المستشار مرتضى منصور فى الانتخابات المقرر اجراؤها يومى 23 و24 نوفمبر المقبل الذى حل ضيفا على "صدى البلد" أسرار قبوله ملف اللاعبين الهاربين من #الزمالك والذين تقدموا بشكاوى للفيفا يطالبون فيها الحصول على مستحقاتهم المالية لدى النادى .

ذكر هانى زادة : إن ملف اللاعبين الهاربين فى عهد مجلس ممدوح عباس بمثابة الكابوس المرعب له لأنه تولى هذا الملف فى عهد المجلس الحالى المنتخب برئاسة المستشار مرتضى منصور ويضم ما يقرب من 13 لاعبا فى مقدمتهم الغانى ايمانويل أجوجو الذى حصل على حكم فى اكتوبر 2013 بالحصول على مليون و800 ألف يورو بجانب 5% غرامة عن كل يوم تأخير نجحت ومعى لجنة مكونة من المحامى الدولى نصر عزام والمحامى الأسبانى كريسبو فى تخفيضها الى 800 الف يورو.

وشدد على أن المستشار مرتضى منصور واللجنة المكلفة نجحت فى إدارة ملف أزمة أجوجو وبقية اللاعبين بنجاح خاصة ان جميع المجالس السابقة إساءات إدارة هذا الملف خاصة ممدوح عباس الذى أوكل الملف لمحامى إيطالى "نصاب " يدعى مازيللى.

وقال إن ممدوح عباس تسبب فى الإساءة لسمعة #الزمالك بالفيفا من كثرة شكاوى اللاعبين ضد النادى دون التصدى لحلها مما ورط القلعة البيضاء فى العديد من ملايين اليوروهات المهدرة خاصة أن العقود الموقعة مع اللاعبين كانت تحفظ حقوقهم وليس لها علاقة بحق النادى.

المصدر : صدي البلد