صحيفتان إيطاليتان: انشيلوتي مرشح لتدريب المنتخب الاتزوري
أكدت تقارير صحفية إيطالية اليوم /الأحد/ أن اتحاد الكرة الإيطالي قد يطيح بجامبيرو فينتورى من منصب المدير الفني لمنتخب الاتزورى حتى في حالة نجاحه في التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا وأن كارول أنشيلوتى هو المرشح الأبرز لخلافته مع أنطونيو كونتى وجيجى دى بياجيو.

وكان المنتخب الإيطالي خسر بهدف نظيف أمام السويد في الملحق الأوروبي ويتعين عليه الفوز بفارق هدفين غدا /الاثنين/ على ملعب سان سيرو في ميلانو ليتأهل للمونديال.

وعلى الرغم من تمديد عقد فينتوري مؤخرا حتى العام 2020 غير أن تقارير إيطالية متزايدة تؤكد إمكانية الإطاحة به بعد مباراتي المحلق أيا كانت النتيجة.
وذكرت صحيفتا (لا ستامبا) و(دازيتا ديلو سبورت) أنه سيتم التحدث مع أنشيلوتى من أجل توليه المنصب وأنه حاليا غير مرتبط بأي عقود بعد إقالته من تدريب نادى بايرن ميونيخ الألمانى.
وأضافت التقارير إنه على الرغم من تأكيد المدرب السابق لباريس سان جيرمان وريال مدريد وتشيلسى أنه سيحصل على راحة بقية الموسم فإنه قد يلبى نداء بلاده ويتولى تدريب المنتخب الإيطالى..مشيرة إلى أنه في حالة عدم تولى أنشيلوتى المسئولية فإن كونتى ودى بياجيو هما الأقرب لتحملها في الفترة المقبلة.

المصدر : صدي البلد