عرض عالمى لنجم الاهلى واولى صفقات الاهلى الشتوية فى الجزيرة

1.3k

شارك

الأهلى يتحصن بالأسلاك الشائكة لمنع الصدام الانتخابى

اتخذت إدارة النادى الأهلى بقيادة شرين شمس كافة الترتيبات الأمنية المشددة لتفادى تكرار حدوث اى صدام انتخابى بين أنصار المرشحين بجميع فروع النادى خلال الأيام المقبلة ووضعت إدارة النادى الأسلاك الشائكة على الأسوار لمنع تسلل غير الأعضاء لتفادى حدوث أى شىء قد يفسد الأجواء الانتخابية.

يأتى هذا فى الوقت الذى وجه فيه محمود الخطيب المرشح لمنصب رئيس النادى الأهلى فى الانتخابات التى ستجرى الخميس المقبل- الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية لحضور الندوة التى تعقدها قائمته فى السابعة مساء اليوم بمقر النادى بالجزيرة.

وأعلن الخطيب أنه سيكشف خلال تلك الندوة عن العديد من المفاجآت السارة لأعضاء الجمعية العمومية وسيوضح أيضاً العديد من النقاط التى أثيرت فى الفترة الأخيرة ومن بينها استاد الأهلى الحلم بالنسبة لأعضاء وجماهير النادى وذلك فى حضور جميع أعضاء قائمته.

الأهرام

الأهلى يعسكر لـ«الداخلية»

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر لها غدا باستاد القاهرة بالدوري وسيكون مران اليوم خفيفا لتجنب الإرهاق فى ظل ضغط المباريات المتتالى الذى قد يعرض اللاعبين للإرهاق لذا يتبع حسام البدرى المدير الفنى سياسة التدوير بين لاعبيه بما لا يؤثر على المستوى الفنى والنتائج خاصة بعد الفوز على الإسماعيلى بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن تشهد تشكيلة الأهلى وجود المهاجم الجنوب إفريقى باكا الذى حاز على إعجاب الجهاز الفنى بعد ظهوره الأول كبديل أمام الإسماعيلى ولفت الأنظار بسرعته ورشاقته ومهاراته وربما يمنحه الجهاز الفنى فرصا أكبر فى تلك المباراة.

وفى المقابل يفتقد الفريق جهود هشام محمد لاعب الوسط الذى تعرض للإصابة فى لقاء #الإسماعيلي.

اليوم السابع

الأهلى يطالب الشركة الراعية السابقة بتعويض 140 مليون جنيه

قام مجلس إدارة الأهلى بمقاضاة الشركة الراعية السابقة مطالبين بالحصول على مبلغ قدره 140 مليون جنيه تعويضا على الأضرار التى الحقتها الشركة بالقناة والتى كانت على وشك التسويد قبل أن تقوم إدارة الأهلى بفسخ التعاقد من طرف واحد.

ورغم أن الشركة الراعية السابقة كانت قد حصلت على حكم لصالحها فى النزاع القائم مع شركة الأهلى للخدمات الإعلامية بأحقيتها فى 134 مليون جنيه بسبب حقوق قناة النادى التى كانت تملكها الشركة قبل قرار الأهلى بفسخ العقد إلا أن إدارة الأهلى أكدت أن ذلك الحكم ليس نهائيا وأن هناك درجات تقاضى أخرى مؤكدين أن موقف النادى سليم تماما فى هذه القضية بعدما قدّم النادى كل المستندات الداعمة لموقفه.

كما أنشأ مسئولو الأهلى مخصصا بقيمة حكم شركة الراعية السابقة تحسبا لتأييد الحكم تجنبا للحجز على أرصدة النادى وحتى لا يؤثر ذلك الأمر على الوفاء بألتزامات النادى فى مواعيدها.

المصدر : الاهلي اليوم