حوار "ممتع" بين صلاح و"أبو تريكة" وهنيدي عن كأس العالم

جرى حوار "ممتع" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين نجم الكرة المصرية حاليا #محمد_صلاح والنجم المعتزل محمد أبو تركية مع الممثل الكوميدي محمد هنيدي.

 

#محمد_صلاح وفي تغريدة موجهة إلى أبو تريكة عشية مشاركة الأخير بقرعة مونديال كأس العالم في روسيا 2018 ذكر: "شد حيلك معانا في القرعة يا تاريخ.. بلاش تدوس علينا جامد كفاية الكابتن مجدي زمانه بيصلي من أسبوع علشان ربنا يكرمنا بمجموعه زي الفل" في إشارة إلى لاعب المنتخب المصري السابق مجدي عبد الغني صاحب الهدف الوحيد للفراعنة في كأس العالم 1990.

 

بدوره رد أبو تريكة على صلاح قائلا: "مصر روسيا بيرو بنما حلو كده".

 

الممثل الكوميدي محمد هنيدي تدخل كعادته في الأيام الأخيرة بالحوارات الطريفة قائلا: "لا مش للدرجة دي.. هتقوم حرب عالمية وكأس العالم هيتلغي".

 

وأشار: "بولندا وبيرو وكوستاريكا.. ونصعد للستاشر فنتفاجأ أن ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وفرنسا وبلجيكا خرجوا.. آه نسيت وإنجلترا كمان.. فاضل حد تاني".

 

وتوالت الردود الطريفة بين النجوم الثلاثة في عدة تغريدات أخرى شارك فيها أيضا نجوم آخرون هم الممثلون؛ نبيل الحلفاوي وأحمد السقا والموسيقي حسن الشافعي.

 

يذكر أن #محمد_صلاح يملك نحو 3 ملايين ونصف متابع على حسابه في "تويتر" فيما يملك أبو تريكة وهنيدي أكثر من مليوني متابع لكل منهما.

 

فيما يملك الحلفاوي أكثر من 4 ملايين متابع وحسن الشافعي 3 ملايين ونحو نصف مليون متابع للسقا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : عربي 21