رابطة محبي الأهلي بفلسطين تهنيء"الخطيب" بفوزه بانتخابات نادي القرن الإفريقي
#رام_الله - صحيفة كل أخبارك
أبرقت رابطة محبي وعشاق النادي الأهلي في #فلسطين برئاسة الكابتن علاء خالد بأجمل التهاني والتبريكات للنادي الاهلي بمناسبة العرس الانتخابي ومهرجان الديمقراطية والشفافية الكبير وبالفوز المستحق لحبيب القلوب الكابتن محمود الخطيب رئيسا للنادي الأهلي مجسدا تاريخ طويل من الإنجازات والنجاحات والبطولات لهذا الرمز الكبير.


وقالت الرابطة ان هذا الفوز يعتبر تتويجا لدعوات وامنيات كل المحبين والعشاق النادي الأهلي في #فلسطين وعلى رأسهم رموز وكوادر رابطة محبي وعشاق الأهلي في #فلسطين.

/>ووجهت الرابطة الشكر والتقدير الى مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس محمود طاهر على جهوده في خدمة النادي الأهلي واعضائه وجماهيره الكبيرة.


واكدت الرابطة انه وبمناسبة هذا الفوز الكبير لحبيب القلوب الكابتن محمود الخطيب شرعت الرابطة بعمل اللمسات والترتيبات الأولية لتنظيم احتفال مركزي كبير في مدينة غزة ابتهاجا وفرحة لهذا التتويج وتقديرا وامتنانا لهذه الشخصية الكبيرة .


هذا وباشرت الرابطة بعمل الاتصالات والتنسيقات اللازمة لتشكيل وفد من كوادرها ورموزها للمغادرة إلى جمهورية مصر الشقيقة بأقرب وقت لتقديم التهاني والتبريكات لمجلس إدارة النادي ورئيسة الجديد والذي نأمل من الله كل التوفيق والسداد لهم خلال الفتره القادمة.

المصدر : دنيا الوطن